الجالية الفلسطينية في اسطنبول تحتفل بانجاز المنتخب الوطني

الرياضية أون لاين- مجدي حسونة
احتفلت الجالية الفلسطينية في تركيا(اسطنبول) بانجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد حصوله على جائزة أفضل منتخب وطني في قارة آسيا لعام 2014.
ففي مقر الجالية في اسطنبول أقيمت احتفالية نظمتها اللجنة الرياضية التابعة للجالية ,وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية رجل الأعمال: محمود الصغير والدكتور أيمن أبو السعود _نائب رئيس مجلس إدارة الجالية وجميع أعضاء مجلس إدارة الجالية وعدد كبير من أبناء الجالية الفلسطينية في تركيا بجانب الإخوة العرب في اسطنبول.
و بعد تلاوة آيات بينات من القران الكريم وسماع النشيد الوطني القي عريف الاحتفال كلمة ترحيبه بالحضور الكريم من أبناء الجالية الفلسطينية في اسطنبول.
وبعدها تحدث رجل الأعمال محمود الصغير عن انجاز الوطني وخص بالذكر رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب أبو رامي.
وقال انه "بعد حصول المنتخب على هذه الجائزة أجريت اتصال هاتفي بسعادة اللواء أبو رامي ونقلت له باسمي وباسم الجالية الفلسطينية في تركيا خالص التهاني والتبريكات بهذا الانجاز الكبير".
واضاف : انه سوف يتم تخصيص أماكن وشاشات عرض كبيرة لعرض مباريات المنتخب الوطني وجلب عدد اكبر من المشجعين
ودعوة رجال الاتحاد التركي لكرة القدم ولاعبين وصحفيين أتراك لمشاهدة مباريات المنتخب الفلسطيني في مشاركته الأولى في بطولة الأمم الأسيوية 2015 في استراليا.
وبعدها تحدث احد أعضاء الرابطة السيد/ عبد السلام عابدين رجل الأعمال والرياضي المعروف فقدم تهنئة إلى اللواء الرجوب لفوز المنتخب الوطني الفلسطيني بجائزة أفضل منتخب متطور في أسيا لعام 2014.
وقال: ان شاء الله يكون هذا دافع لأن نستمر وأن نتطور ..لا نريد تراجع نريد البناء على هذا الانجاز والظهور بشكل أفضل في قادم المواعيد ..ما زال هناك الكثير لنقوم بتحقيقه.
وفى نهاية الاحتفال تم عرض فيديو تتويج منتخب فلسطين بأفضل منتخب في أسيا 2014 وعدد من أهداف المنتخب المختلفة في بطولة التحدي وغيرها.
  احتفال الجالية الفلسطينية في اسطنبول
احتفال الجالية الفلسطينية في اسطنبول
  احتفال الجالية الفلسطينية في اسطنبول