انطلاق حملة "الوطني يجمعنا" لمساندة المنتخب في مشواره الآسيوي

 

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم "عدسة محمد الدلو"

اعلن عبد السلام هنية رئيس مؤسسة امواج  عن تدشين حملة "الوطني.. الفدائي.. يجمعنا " لمؤازرة المنتخب الوطني قبل مشاركته في امم آسيا 2015 في استراليا في يناير القادم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبحضور ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد ومحمد العمصي الامين العام المساعد للاتحاد و جودت جودة رئيس اتحاد اليد والعديد من اللاعبين والمدربين ووسائل اعلام مختلفة .

وقال هنية  "اليوم هو لحظة تاريخية للرياضة الفلسطينة وخاصة للمنتخب الوطني الذي توج قبل ايام بجائزة افضل منتخب اسيوي لعام 2014 وهو استكمال لمسيرة المنظومة الرياضية الناجحة بقيادة اللواء الرجوب الذي جعل مكانة فلسطين ترتفع في الداخل والخارج وكذلك المحافل الدولية".

وبين هنية ان الحملة ستكون اعلانية تحمل شعارات تساند وتشد من ازر المنتخب ورفع معنويات اللاعبين من اجل عمل انجاز يليق بهذا الشعب الذي عانى الويلات من الاحتلال واكد ان الحملة ستكون على النحو التالي:

اطلاق اعلان تلفزيوني يشارك به الرئيس محمود عباس واللواء الرجوب واسماعيل هنية ولاعبي المنتخب لمدة 30 ثانية سيبث على الفضائيات والاذاعات.

عمل جداريات تقدر ب 600 متر منها جدارية 20*12 .

سباق ماراثون باسم الحملة .

ضرورة وجود شعار الحملة في جميع مباريات الدوري الممتاز في قطاع غزة وتبدأ الاسبوع القادم.

التأكيد على حمل بطولة كرة اليد ومنافسات المربع الذهبي للشعار.

مشاركة فرق الكشافة والتعريف بالحملة من خلال وسائل الاعلام الجديد.

تشكيل لجنة اعلامية  يكون مقرها اتحاد الكرة من اجل متابعة سير الحملة.

من جهته اشاد ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتاحد بانطلاق الحملة وشكر القائمين عليها وتمنى تواصل انجازات المنتخبات الوطنية من اجل رفع اسم فلسطسن عاليا وايصال رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم مفادها انه آن الاوان لطرد اسرائيل من الفيفا بسب الممارسات الهمجية التي يقوم بها جنود الاحتلال وكان آخرها اقتحام مقر الاتحاد بالرام قبل اسبوعين.

واعتبر محمد العمصي رئيس بعثة المنتخب في استراليا ان الحملة تأتي في وقت مهم وحساس قبل ابطلاق البطولة  ب 40 يوما ونتمنى ان يحقق المنتخب انجازا يليق بتضحيات شعبنا داعيا الفلسطينين الى توجيه الدعوات بالتوفيق للوطني في استراليا.
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا
الوطني يجمعنا