الاخوة وجفنا يتفوقان على الثقافي وقراوة بدوري ثانية السلة

 

يت لحم - وجدي الجعفري

 استهل فريقا الاخوة وجفنا مسيرتهما في دوري الدرجة الثانية لكرة السلة بانتصارين على ثقافي طولكرم وقراوة بني حسان وذلك في المباراتين اللتين احتضنتهما صالة ماجد اسعد بالبيرة بحضور امين عام الاتحاد عزيز طينة. تمكن فريق الاخوة من اجتياز ثقافي طولكرم بالنتيجة 60-52، فيما استطاع جفنا عبور قراوة بني حسان بنتيجة 72-67.
الاخوة - ثقافي طولكرم 
كان فريق الاخوة الأكثر سرعة في الدخول لأجواء المباراة في ربعها الأول مستفيدا من خدمات لاعبيه وخاصة احمد عقاب واحمد فقها ووسعا الفارق بالنتيجة 16-6. تخلص الثقافي من حالة سوء التركيز التي لازمته وبدا أكثر سيطرة على الكرة بلاعبيه الشباب وسط محاولات من الاخوة للمحافظة على النتيجة لكن الثقافي حسم الربع الثاني بـ14-10. عاد الاخوة للمباراة باللعب الجماعي والمنظم منهيا الربع الثالث بالنتيجة 23-15. حاول فريق الثقافي جاهدا قلب النتيجة لكن الاخوة كان الأفضل وحسم المباراة 60-52.
جفنا - قراوة بني حسان
قدم الفريقان مباراة قوية تناوبا خلالها على حسم الأرباع ما زاد من الإثارة خاصة مع تقارب النتيجة. وغم تقدم قراوة بني حسام في الربع الأول الا ان جفنا تمكن من حسم المباراة بالنتيجة 72-67. ربع أول من طرف واحد اعتمد خلاله قراوة بني حسان على الفاست بريك السريع مستفيدا من ارتباك الفريق الخصم منهيا الربع 15-8. وتكافأ الفريقان لعبا ونتيجة في الربع الثاني مع زيادة غلة التسجيل لكليهما حيث انتهى الربع بالتعادل 23-23. واستمرت الندية في الربع الثالث حيث تمكن قراوة بني حسان من حسمه بالنتيجة 18-16 قبل ان ينتفض جفنا ويرمي بكل قوته صوب سلة الخصم قالبا النتيجة النهائية لمصلحته بـ72-67.