بالفيديو.. برشلونة يخطف فوزا قاتلا علي فالنسيا في الثواني الاخيرة

الرياضية _وكالات 

خطف برشلونة فوزاً مجنوناً من فالنسيا صاحب الأرض بهدف نظيف في الجولة 13 من الدوري الإسباني.
هدف الفوز جاء في الدقيقة 94 عبر سيرجيو بوسكيتس، الذي كان صاحب اللمسة الأخيرة وسجل هدف الفوز.
أولى فرص اللقاء كانت عبر رودريجو لاعب فالنسيا، الذي راوغ لاعبي برشلونة ثم سدد كرة قوية تصدى لها كلاوديو برافو في الدقيقة 11 من اللقاء، ليحرم أصحاب الأرض من تقدم مبكر، ولكن رد برشلونة لم يتأخر حيث واجه لويس سواريز مرمى فالنسيا بشكل مباشر ليسدد الكرة بجسد الحارس دييجو الفيس.
حكم الراية حرم برشلونة في الدقيقة 35 من انفراد تام للويس سواريز، حيث رفع الراية بعد تمريرة ضربت خط دفاع فالنسيا، وأظهرت الإعادة عدم وجود شيء فيها، ومن أول هجمة لفالنسيا بعد هذا الخطأ من الحكم كاد فالنسيا أن يسجل الهدف الأول من تسديدة لأندري جوميس مرت خطيرة بجوار المرمى.
وشهدت بداية الشوط الثاني خطورة من طرف فالنسيا، لكن الخفافيش لم يستطيعوا توظيف هذه الخطوة لتكون فرصاً حقيقية، بل كانت على شكل فوضى في منطقة جزاء برشلونة نجح مدافعو الأخير بالتعامل معها في اللحظات الأخيرة.
وتواصل مسلسل الفرص الضائعة من الطرفين، فأنقذ بيكيه مرمى فريقه في الدقيقة 60 من على خط المرمى بعد ركلة ركنية لفالنسيا وصلت لرودريجو، الذي سددها أرضية وقف كلاوديو برافو عاجزاً أمامها لولا تدخل المدافع الدولي الإسباني.
الظلم التحكيمي الذي تعرض له برشلونة كاد أن يصبح أكثر مرارة، وذلك مع انفراد سفيان فيجولي في الدقيقة 71 ليسدد كرة يتصدى لها كلاوديو برافو بتألق واضح.
وعاد كلاوديو برافو ليتألق في الدقيقة 79 عندما أبعد تسديدة نيجريدو الصعبة جداً إلى ركلة ركنية، ليؤكد التشيلي استحقاقه لعبه أساسياً في برشلونة.
برشلونة كان الأخطر في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لكن تسديدات لم تكن كافية لخلق الفارق حتى جاءت التسديدة الأهم من سيرجيو بوسكتس في الدقيقة 94، ليعطي فريقه الانتصار الثمين.
بهذه النتيجة بات رصيد برشلونة 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.