ذكور شهداء سلواد تستضيف بطولة الشهيد عروة حماد في لكرة الطاولة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 

الرياضية أون لاين - رام الله

تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة الأستاذ أيوب عليان وتنفيذ مشرف النشاط الرياضي الأستاذ سمير نجم استضافت مدرسة ذكور شهداء سلواد الثانوية بطولة الشهيد عروة حماد في كرة الطاولة للمرحلة الثانوية للمنطقة الشرقية ،حيث افتتح مدير المدرسة الأستاذ حاسم بني عودة البطولة مرحباً بالحضور من معلمين وأولياء أمور وأعضاء نادي سلواد وبلدية سلواد ووالد الشهيد عبد الوهاب حماد وطلاب المدارس المشاركة .

وأكد أن مثل هذه النشاطات لا تزيد الطلاب إلا أخوة ومحبة وتعارف وأشار أن النشاطات المدرسية وطلاب المدارس هي الرافد الأساسي للأندية والإتحادات الرياضية ودعا إلى ضرورة الإهتمام بهذه الفئة العمرية من الطلاب لأنهم أمل الحركة الرياضية الفلسطينية وعمادها وتحدث مضيفاً إلى أن كل المنطقة الشرقية وجميع الشعب الفلسطيني عامة يفخر بالشهداء لذلك آثرنا أن نسمي هذه البطولة بإسم الشهيد عروة حماد ابن مدرسة شهداء سلواد الثانوية لتوطيد أواصر المحبة والأخوة بين البلدين وأبناء المنطقة الواحدة .

ثم تلا الحضور الفاتحة على ارواح الشهداء وعلى روح الشهيد عروة كما أكد مدير المدرسة على أن المدرسة على استعداد تام لإستضافة مثل هذه البطولات وتقديم ما يلزم لنجاحها كما تقدم بالشكر لمدرس التربية الرياضية في المدرسة الأستاذ محمد سمحة لجده واجتهاده في تدريب الطلاب .

وبعد جلسة قصيرة جمعت مدرسي التربية الرياضية مع منسق المنطقة وعضو اللجنة الرياضية سامح الخواجا اتفق الجميع على طريقة اللعب وهي خروج المغلوب من مرتين في الفردي والزوجي وكذلك على بعض الجوانب القانونية ومن ثم قام الاستاذ محمد سمحة بالترحيب بالحضور وتلا قوانين اللعب على الطلاب المشاركين معلناً بداية البطولة اتصفت اللقاءات بالحماس وروعة الأداء وجمال اللعب .

وجرت احداث المباريات يلفها الإخاء والمحبة والاحترام من الجميع فيما كان اللقاء النهائي بين فريقي كفر مالك ومثلها اللاعب جهاد وعين يبرود ومثلها اللاعب صهيب في اللعب الفردي وانتهت بفوز فريق كفر مالك بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد لعين يبرود.

وفي اللعب الزوجي كانت المباراة النهائية بين فريقي كفر مالك وشهداء سلواد الثانوية انتهت بفوز كفر مالك بثلاث أشواط مقابل شوط وواحد على فريق مدرسة شهداء سلواد الذي حل وصيفاً .

قام بتحكيم المباريات كل عبد الوهاب القدومي وسامح الخواجا ومحمد سمحة وطارق مشعل وسعيد خميس واسيد معطان ومحارب محاميد وفادي حمد .

وفي ختام اللقاء قام مدير المدرسة الأستاذ حاسم بني عودة ونائب المدير الأستاذ سالم خاطر ووالد الشهيد عروة حماد السيد عبد الوهاب حماد بتوزيع الجوائز على الفائزين .