"القدس المفتوحة" برفح ينظم بطولة رياضية تخليداً لشهداء الجامعة

غزة - الرياضية أون لاين

نظمت جامعة القدس المفتوحة " فرع رفح " بطولة رياضية لطلبة الفرع "بطولة شهداء الجامعة"، وذلك بإشراف قسم شؤون الطلبة بالفرع، حيث ضمت هذه البطولة العديد من الفعاليات الرياضية من أهمها كرة القدم، وسباق الجري لمسافة 100 متر، ولعبة شد الحبل، والشطرنج، بمشاركة واسعة من طلبة الكليات المختلفة بالفرع.

وخلال افتتاح البطولة رحب مدير الفرع د. رأفت جودة بالمشاركين والحضور، ناقلاً تحيات ودعم رئيس الجامعة أ.د يونس عمرو، ونائب الرئيس لشؤون قطاع غزة د.جهاد البطش، مشيراً إلى أن هذه البطولة تأتي تخليداً لذكرى طلاب الجامعة الذين ارتقوا شهداء في العدوان الأخير على قطاع غزة، وتجسيداً لسياسة الجامعة الرامية الى تحفيز طاقات الشباب من خلال مشاركتهم في العديد من الأنشطة اللامنهجية الرياضية منها والثقافية، والتي تسهم في بناء شخصية الطلبة وتعزز انتمائهم للجامعه ووالوطن.

والجدير يذكر أن الفرق المشاركة بالبطولة سميت بأسماء شهداء جامعة القدس المفتوحة بفرع رفح ومنهم الشهيد جمال لافي، والشهيد أحمد زنون، والشهيد نائل العالول، والشهيد رمضان أبو جزر، والشهيد نضال أبو العسل، والشهيدة ياسمين ضهير، والشهيدة وسام غنام، والشهيدة إيناس الغول.

وقد شهدت البطولة العديد من الفعاليات الرياضية مثل سباق العدو لمسافة 100 متر حيث فاز بالمرتبة الأولى الطالب محمد سهيل موسى، والمرتبة الثانية الطالب موسى محمد الأسود، وفي مسابقة كرة القدم فاز فريق الشهيد نضال أبو العسل بالمرتبة الأولى، وفريق الشهيد نائل العالول بالمرتبة الثانية، كما تنافس عدد من الطلبة في لعبة شد الحبل ولعبة الشطرنج، حيث جرت كل المباريات والألعاب في جو من المنافسة والروح المعنوية العالية.

وفي نهاية البطولة عبر المشاركون عن سعادتهم لعقد مثل هذه الفعاليات على أرض الجامعة، ووزعت الميداليات التذكارية على لجنة التحكيم والفرق المشاركة بالبطولة، وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز.