برعاية "جوال"جامعة بيت لحم تنتزع لقب بطولة السلة الجامعية

رام الله - الدائرة الإعلامية

استؤنفت على صالة جامعة بيرزيت، أمس، منافسات بطولة الجامعات الفلسطينية بكرة السلة، باقامة لقاءات المربع الذهبي والمباراة النهائية، تحت إشراف الاتحاد الرياضي للجامعات، وبرعاية من شركة "جوال" الراعي الحصري لنشاطات الاتحاد.

وتوِّج فريق جامعة بيت لحم بلقب البطولة، بعد فوزه في اللقاء النهائي على فريق جامعة بيرزيت، في مباراة صعبة، تأرجح فيها التقدم والسيطرة بين الطرفين، إلى أن حسمها فريق بيت لحم، بقيادة مدربه إياد عبد الله، اللاعب الدولي السابق ونجم نادي إبداع، بفارق نقطة واحدة، بالنتيجة (48/47).

وكان فريق بيت لحم تأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه على جامعة النجاح بنابلس، أيضاً بفارق نقطة واحدة، بالنتيجة (47/46)، بينما وصل بيرزيت للقاء القمة بعد أن اجتاز فريق الجامعة الأميركية، بفارق مريح نسبياً، بواقع (40/32).

وشهدت المباراة النهائية، تألق كل من إبراهيم حبش وأدهم كوكالي وجهاد يغمور ومروان قسيس من بيت لحم، وتامر وكيفن حبش والبندك من بيرزيت.

حكم اللقاءات، حكام الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، الدولي عنان دراغمة، الدولي إبراهيم عثمان، خالد السمحان، هيثم حوشية، ورئيس لجنة الحكام ناصر بدرساوي، وأشرف عليها من الاتحاد الرياضي الجامعي، رافي عصفور وعدي دراغمة.