بلان: "لا يزال هناك المزيد في جعبة كافاني وإبراهيموفيتش"

 

الرياضية أون لاين - وكالات

يعتقد لوران بلان مدرب باريس سان جرمان الفرنسي أنه لا يزال هناك المزيد في جعبة ادينسون كافاني وزلاتان إبراهيموفيتش، بعدما سجل الثنائي ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-1 على ضيفه أجاكس امستردام الهولندي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وعانى كافاني من انتقادات في فرنسا بسبب تضييع العديد من الفرص أمام المرمى لكن مهاجم اوروغواي افتتح التسجيل لسان جرمان قبل ان يستكمل ثلاثية أصحاب الأرض في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة السادسة.

وفي أول ظهور له بدوري الأبطال منذ الجولة الافتتاحية لدور المجموعات أمام أجاكس بسبب اصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين أحرز المهاجم السويدي إبراهيموفيتش الهدف الثاني لسان جرمان بتسديدة متقنة.

وقال بلان: "لم أقل مطلقا إن كافاني ليس جيدا. انه يسجل الأهداف دائما وسيستمر في ذلك. إبراهيموفيتش سيحرز المزيد من الأهداف عندما يستعيد كامل لياقته".

وأضاف المدرب السابق لمنتخب فرنسا: "سيسجل الاثنان الكثير من الأهداف ويمكنهما تحديد مصير أي مباراة".

واتفق إبراهيموفيتش مع بلان في عدم استعادة كامل لياقته بعد غياب طويل عن الملاعب.

وقال مهاجم السويد "هذا الهدف جيد بالنسبة لثقتي في نفسي لكن من الناحية البدنية لست في كامل لياقتي حتى الآن. احتاج لاستعادة ايقاعي".

ويتصدر سان جرمان المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على برشلونة الاسباني صاحب المركز الثاني والذي اكتسح مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 4-0 أمس الثلاثاء.

وسيتقابل سان جرمان بطل فرنسا مع الفريق الكتالوني في معقله باسبانيا يوم العاشر من ديسمبر المقبل.

وقال بلان الذي فاز فريقه 3-2 على برشلونة في باريس: "ستكون مباراة مثل أي مباراة أخرى. سنذهب الى هناك من أجل الفوز".