فلسطين حاضرة بقوة في بطولة العالم للسامبو في اليابان

 

الرياضية أون لاين - القدس

عاد إلى أرض الوطن قادما من اليابان الوفد الفلسطيني المشارك في بطولة العالم للسامبو 2014 والتي أقيمت في الفترة ما بين 20-23 الجاري في العاصمة اليابانية طوكيو، وتكون الوفد الفلسطيني من رئيس الوفد أمين سر الاتحاد الفلسطيني محمد صبيح واللاعبين عبد الرحمن محمود أبو رميلة بوزن تحت 82 كغم واللاعب مراد إبراهيم أبو عيدة بالوزن المفتوح فوق 100 كغم.

امين سر الاتحاد المهندس محمد صبيح أعتبر مشاركة فلسطين وحضورها في هذا المحفل الدولي الهتم بالمميزة حيث فاز اللاعب ابو رميلة على بطل سويسرا بثلاث نقاط قوية وسريعة وتمكن من الفوز في مباراته الأولى وخرج بإصابة في يده , وفي مباراته الثانية لم يتمكن من الفوز بسبب الإصابة في يده ومحاولة منافسه من كازاخستان أخذ حركة كسر في يده المصابة.

فيما جاءت مشاركة اللاعب مراد أبو عيدة كان مميزة وقوية ولعب بندية حيث لعب أمام بطل تركيا ولعب جولة قوية ولم يتمكن من الفوز في المباريات أمام أبطال اللعبة من روسيا واليابان.

وعلى هامش البطولة عقد اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للسامبو ومثل الاتحاد الفلسطيني للجودو والسامبو في الاجتماع محمد صبيح وتم التصويت على التقريرين المالي والإداري والخطة السنوية للاتحاد الدولي للعام 2015 , واعتماد المغرب لبطولة العالم للسامبو للعام 2015.
وكانت مشاركة فلسطين في هذه البطولة على نفقة الاتحاد الدولي للسامبو , التذاكر والإقامة في اليابان طيلة مدة البطولة.