النهائي السعودي القطري في عيون الصحف

الرياضية أون لاين – وكالات

سلطت الصحف العربية الصادرة اليوم، الضوء علي تأهل المنتخب السعودي والقطري للمباراة النهائية، من بطولة خليجي 22، عقب الفوز علي الإمارات وعمان علي التوالي، في اللقاء الذي جمعهما أمس، في الدور النصف النهائي.

حيث ذكرت صحيفة " الأنباء" الكويتية، أن  " السعودية وقطر إلى النهائي في إعادة لمباراة الافتتاح"، وأشارت الصحيفة أن المنتخبين السعودي والقطري حجزا مقعدهما في النهائي بعدما تجاوزا عمان والإمارات على التوالي، وأفادت أن المباراة النهائية ستكون تكرارا لمباراة الافتتاح بعد أن تواجه الأخضر والعنابي في الدور الأول وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

بينما أشارت صحيفة "الأيام " البحرينية تقريرا بعنون " الأخضر السعودي يضرب حامل اللقب.. وأسد يلتهم الحلم العماني"، وأفادت الصحيفة أن علي أسد لاعب العنابي كشر عن أنيابه وسجل هدفين ليقود فريقه لقلب تأخره بهدف نظيف، إلي الفوز 3-1.

وأشارت الصحيفة أن المنتخب السعودي لحق بنظيره القطري، إلى المباراة النهائية في إعادة لمباراة الافتتاح، التي جمعت بينهما.

وذكرت صحيفة "الراية" القطرية، في تقريرها الذي حمل عنوان " الأخضر عبر بـ "من حضر"، أن الأخضر السعودي لحق بنظيره القطري، في الدور النهائي من البطولة، وأفادت أن المنتخب السعودي أكد تفوقه على نظيره الاماراتي في المواجهات التي جمعت بينهما في دورات كأس الخليج رافعا رصيده الى 15 فوزا مقابل 4 خسارات، فيما تعادلا 3 مرات.