رئيس إتحاد الكرة السعودي: "مباراة الإمارات اتسمت بالجنون.. ومتعطشون لكأس الخليج"

أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

 

الرياضية أون لاين - وكالات

أعرب أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته بتأهل منتخب السعودية للدور النهائي لبطولة كأس الخليج (خليجي 22) المقامة حاليا بالعاصمة الرياض، عقب فوزه الثمين والمثير 3/ 2 على منتخب الإمارات في الدور قبل النهائي للمسابقة أمس الأحد.

وهنأ عيد الجماهير السعودية والجهاز الفني للفريق على هذا الفوز حيث قال: "أهنئ الجميع على هذه المواقف الجميلة للمنتخب السعودي والحقيقة. واجهتنا الكثير من الصعوبات والانتقادات ولكنها في النهاية اثمرت لفريق قوي ونجح في التأهل، واليوم رأينا فريقا يلعب وآخر ينافس وخمسة اهداف سجلت في 90 دقيقة، لقد اتسمت المباراة بالجنون".

وتابع: "لست وحدي في إتحاد الكرة فورائي رجال في اتحاد الكرة والاندية ورجال من اللاعبين وقفوا معي ووقفوا مع بلدهم وحققوا الانتصار انا ادين لله اولا وتعالى بالفضل ثم ادين للرجال الذين وقفوا معي بالفضل والضغوطات التي مر عليها الأخضر كثيرة ولكن لله الحمد الانتصار ثمرة عمل جماعي للجميع ابارك لهم الانتصار".

وأوضح: "حينما نعمل لابد أن يكون هناك اخطاء وستتحول الاخطاء الى إيجابيات بإذن الله وكما رأينا الروح الكبيرة للاعبين والجميع وقف مع الاخضر".

وأختتم احمد عيد حديثه قائلا "بالتأكيد نسعى لتحقيق كأس الخليج وبكل قوة، حيث تبقى خطوة واحدة فقط امام منتخب قطر ومن بداية البطولة والجميع يؤكد انهما منتخبان متميزان ومن عام 2002 التقت السعودية وقطر والتاريخ عاد وفي نفس الملعب ايضا وسنعمل على تكرار العمل الذي حصل، واقدر اخواني القطريين ولكن منتخب السعودية يحتاج الى هذه البطولة ولاعبينا من الشباب المتعطشين للبطولات والانجازات".