"الشباب والرياضة" تشيد بنجاح اتحاد الكرة في إطلاق الدوري

 

الرياضية أون لاين - دائرة الاعلام بالوزارة

أشادت وزارة الشباب والرياضة بانطلاق الدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة القدم، ورحبت بنجاح اتحاد اللعبة في اجتياز العقبات التي اعترضت انطلاق الدوري، وتغليب الأندية مصلحة الكرة الغزية ومنح الفرصة للرياضة بالاستمرار.

وعبر وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن عن تقديره لما بذله اتحاد الكرة من جهود متواصلة من أجل تأمين احتياجات الأندية، والتواصل مع الجهات المعنية لتسريع الدعم المالي، وتمنى محيسن التوفيق لجميع الأندية في مسيرة الدوري التي انطلقت الجمعة الماضي.

وأكد محيسن قائلاً:" ندعم كافة الخطوات التوافقية والمبادرات الطيبة من أجل مواصلة النشاط الرياضي، والحفاظ على النجاح الذي تحقق على مدار المواسم الأخيرة، وتحقيق مطالب الجمهور بالمتعة والارتقاء بالمستوى الفني لكرة القدم الفلسطينية".

كما أبدى محيسن إعجابه بموقف اللاعب سعيد السباخي في مباراة فريقه أمام اتحاد الشجاعية أمس، وعدم احتفال اللاعب بالهدف الذي أحرزه والاكتفاء بالتوجه لجمهور الشجاعية لتقديم التحية، واعتبر أن هذا الموقف ورد جمهور الشجاعية مثالاً يحتذى في الملاعب الفلسطينية، وقال:" يجب أن نعزز هذه المواقف التي ترسم لوحة جميلة من الأخلاق الرياضية الرائعة، وتبني علاقة طيبة بين جماهير الأندية، والمنافسة الشريفة، وتحقق الأهداف الرئيسة من ممارسة النشاط الرياضي".