مؤسسة شباب البيرة تعلن عن تشكيل دائرتها الإعلامية

البيرة-الرياضية

أعلنت مؤسسة شباب البيرة عن تشكيلها لدائرتها الإعلامية الجديدة، والتي ستعمل خلال الفترة القادمة على خدمة المؤسسة البيراوية وتمثيلها في الساحة الإعلامية، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن الخطوات العديدة التي تدفع بالمؤسسة إلى المضي قدماً في مسيرة التطور والتنوع في نشاطاتها وخدماتها.

في حين اعتمدت مؤسسة شباب البيرة في اختيار عناصر دائرتها الإعلامية على شباب وشابات مدينة البيرة من طلاب الإعلام و أصحاب الخبرات في مجالات الكتابة، التصوير، التصميم، والتوثيق الرقمي ، حيث ضمت الدائرة الإعلامية الجديدة للبيرة كل من: بيان قرعان، هداية جمال، جهاد عابد ويزن الطويل، إضافةً إلى المتحدث الرسمي بأسم المؤسسة محمود قراقرة.
وتضع الدائرة الإعلامية للبيرة عدة أهداف، نشاطات وخطط نوعية ستعمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة، تحت إشراف اللجنة التحضيرية الحالية لمؤسسة شباب البيرة، وأبدت "نداء قطامش" أهمية اتخاذ هذه الخطوة في هذا التوقيت لتغطية مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية والعلمية التي تقيمها لجان مؤسسة شباب البيرة، وتقديم خدمات إعلامية مميزة لكل متابعي ومحبي هذه المؤسسة. فيما تحدث "محمود قراقرة" عن فترة الحراك الذهبية الحالية التي تعيشها مؤسسة البيرة، والمتمثلة في إعادة نشاطات المؤسسة المعهودة تدريجياً، وأهمية وجود دائرة إعلامية احترافية للمؤسسة لتوثيق وأرشفة كافة نشاطات المؤسسة وفعالياتها.