مهاجم بلاطة حوتري: سنقدم كل ما نملك من اجل لقب الدوري وابو حبيب معجزة

محمد حوتري

محمد حوتري

 الرياضية اون لاين- منتصر إسليم

عبر محمد حوتري "سونا" 21 عاما لاعب بلاطة عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على شباب الخليل وتصدره جدول دوري المحترفين ، معتبرا ان الصدارة هي حافز للاعبين لتقديم كل مل يملكون لحصد لقب البطولة.

وكان بلاطة حقق فوزا كبيرا ومستحقا على شباب الخليل بأربعة اهداف مقابل هدف في افتتاح الجولة العاشرة من دوري المحترفين على ملعب طولكرم مساء اليوم الجمعة مما جعله يتصدر مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة.

وقال "سونا" في حوار خاص بالرياضية اون لاين" بداية الدوري كانت مخيمة للآمال واظن ان سوء الطالع كان السبب الابرز وايمان اللاعبين بقدراتهم ومساندة الجماهير لنا وعودة المدرب خليفة الخطيب وروح الخال كمال حمدان كانت ابرز الاسباب التي غيرت من ترتيبنا وادائنا حاليا".

وعن مباراة الامعري القادمة اضاف حوتري " اغلقنا صفحة الشباب واصبحت من الماضي والان نتطلع لمباراة الامعري وهي بمثابة النهائي لنا وسنقدم كل ما نملك لحصد النقاط الثلاث ، مرحلة الذهاب جميلة بسيئاتها وحسناتها وسنعمل على اكمال ما بدئنا به واعيننا ستصب على لقب الدوري بإذن الله".

وقدم مهاجم الجدعان شكره الى جماهير الوفية والتي حسب وصفه لا تكل ولا تمل من مؤازرة الفريق ،مشيرا الى ان زميله عبد الحميد ابو حبيب هو "هدية ومعجزة ربانية".