الرباط وخدمات دير البلح والبريج والنصيرات يتأهلون للمربع الذهبي لكرنفال الناشئين "سنعود"

الوسطى- الرياضية أون لاين


تأهل فريق نادي الرباط رسمياً من خلال تصدره المجموعة الرابعة بعد حقق فوزاً مستحقاً على نظيره نادي شباب المغازي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة دراماتيكية وقوية ، ضمن منافسات بطولة كرنفال سنعود للناشئين لمواليد 1996 لأندية المحافظة الوسطى برعاية كريمة من منتدى التواصل وتنظيم مميز لنادي خدمات النصيرات مساء الأربعاء على صالة النادي المغطاة بحضور جماهيري مميز
سجل رباعية الرباط محمد جودة "هدفين " ، وعبد الحميد الحاج ، وياسر دامو بينما سجل هدف المغازي إبراهيم عيسى .
وحجز نادي خدمات دير البلح البطاقة الثانية بعد أن تفوق على نظيره نادي الأقصى الذي ودع البطولة بنتيجة (1/1) ، سجل هدف خدمات دير البلح أحمد الزريعي ، بينما سجل هدف الأقصى معتصم قنديل .
وبهذا التعادل حجز نادي خدمات دير البلح بطاقة الصعود الثانية بعد أن تزعم مجموعته بفارق الأهداف عن نادي الأقصى برصيد 4 نقاط .
و تأهل نادي خدمات البريج رسمياً من خلال تصدره المجموعة الثالثة بعد أن تفوق على جاره نادي أهلي البريج بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وقوية .
سجل رباعية الرباط حسام الأفغاني "هاتريك " ، وإبراهيم وشاح ، وهدفي الأهلي بلال حسين ، ومحمود بدوان .
وأخيراً تأهل فريق نادي خدمات النصيرات رسمياً من خلال تصدره المجموعة الثانية بعد حقق فوزاً مستحقاً على نظيره نادي شباب الزوايدة بستة أهداف مقابل هدف وحيد .
سجل سداسية النصيرات محمد أبو يوسف "سوبر هاتريك " ، ومحمود الراعي ، ومحمد أبو دلال بينما سجل هدف الزاويدة محمد العبيد .
مباريات يوم السبت
وسيتقابل أول الأولى نادي خدمات دير البلح مع نظيره أول الثالثة نادي خدمات البريج ، بينما سيلعب أول المجموعة الرابعة نادي الرباط مع أول المجموعة الثانية خدمات النصيرات يوم السبت القادم في تمام الساعة الثانية ظهراً .
أدار اللقاءات طاقم تحكيم مميز من وائل خطاب ، وزميله عبد الرحمن زقوت ، وخالد هارون مسجل .
يشرف على البطولة المشرف الرياضي عواد خطاب ، والمشرف الإداري م. رامي صوان ، وعضوية كلاً من ياسر الحواجري ، ومحمد أبو يوسف ، وصالح مبروك .