مانشيستر يونايتيد يجهز عرض ضخم لشراء بيل

الرياضية _وكالات 

لا يزال يمني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي النفس بإمكانية تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

مجلة " مترو " البريطانية تقول أن إدارة اليونايتد قد أعلنت عن تجهيز عرض بقيمة 90 مليون جنيه استرليني من أجل التقدم به لإدارة النادي الملكي من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب سنتياجو برنابيو هذا الشتاء.

 

و ذكرت المجلة الشهيرة بأن إدارة الشياطين الحمر تنوي الانتقال لإغراء اللاعب الدولي الويلزي بتقديم عرض له يمكنه من الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ 300,000 جنيه استرليني.

 

في حين أشارت الصحيفة إلى أن لويس فان جال المدير الفني لليونايتد يرغب في المنافسة على لقب البريمييرليج هذا الموسم أو على الأقل الدخول في المراكز الأربعة الأولى لضمان التأهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2015-16.

 

يذكر أنه في حالة موافقة اللاعب صاحب الـ 24 عاماً على الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد فإنه لن يكون فقط اللاعب الأغلى في العالم ، لكنه سيصبح بين اللاعبين الأعلى من حيث الرواتب في العالم إلى جانب كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي.