مانشيستر سيتي يسقط امام وست هام في الدوري الانجليزي

الرياضية _وكالات

سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ الخسارة امام نادي ويستهام يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم السبت على ملعب أبتون بارك بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

و يعدو الفضل في تحقيق هذا الفوز للهامرز إلى الثنائي مورجان أمالفيناتو و ديافرا ساخو اللذان أحرزا هدفي الفريق ، فيما لم يشفع هدف ديفيد سيلفا للسيتي في الخروج من المباراة بأي نقطة.

 

بدأت المباراة سربيعة من جانب الفريقين وسط سيطرة من لاعبي السيتي على مجريات اللقاء و محاولات من أجل إحراز هدف التقدم و جاءت الأمور عكس المتوقع حيث سجل ويستهام الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب مورجان أمالفيناتو في الدقيقة 21.

 

و استمرت محاولات لاعبي المدرب مانويل بيليجريني من اجل تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى ليخرج ويستهام متقدماص في الشوط الأول بهدف نظيف على السيتيزنز.

 

في الشوط الثاني ، دخل الضيوف بقوة بغية تسجيل هدف التعادل و العودة بالمباراة إلى نقطة الصفر من جديد ، لكنهم تلقوا ضربة موجعة باستقبال شباك الحارس جو هارت للهدف الثاني الذي احتسب بتقنية خط المرمى للاعب ديافرا ساخو في الدقيقة 75.

 

لكن رد السيتي كان سريعاً حيث تمكن صانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا من تسجيل هدف أول للسيتي في الدقيقة 77 ،\لتشتعل المباراة حتى الدقائق الأخيرة ، لكنها انتهت بنفس النتيجة و فوز ويستهام بنتيجة 2-1.

 

و بهذه النتيجة يتوقف رصيد السيتي عند النقطة 17 في المركز الثاني حتى الآن ، فيما ارتفع رصيد ويستهام إلى النقطة 16 مع استمرارهم في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط عن نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث.

-