قرارات لجنة المسابقات بعد الأسبوع السادس من دوري جوال للمحترفين

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد

 إطلعت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في جلستها الطارئة التي عقدت صباح اليوم الخميس الموافق 23/10/2014 في مقر الإتحاد بضاحية الرام في القدس، على تقارير الأسبوع السادس من دوري جوال للمحترفين.

وأشارت لجنة المسابقات العامة إلى أنه على خلفية بعض المخالفات الواردة والمثبته وبالإستناد إلى اللوائح الرسمية وتعليمات الدوري والتحذيرات السابقة قررت اللجنة ما يلي:

- مباراة جبل المكبر وشباب الخليل على ملعب الخضر بتاريخ 21/10/2014

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على لاعب نادي شباب الخليل مهند فنون لقيامه بعمل مخالف للوائح والآداب العامة أثناء وجوده داخل المستطيل الاخضر.

- مباراة نادي شباب يطا  وشباب دورا على ملعب دورا بتاريخ 21/10/2014

- نادي شباب يطا:

- فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على النادي وذلك نظير تاخير تسليم كشف المباراة لمراقب المباراة وفرض عقوبات اقسى في حال تكرار المخالفة .

- نقل مباراة بيتية واحدة وحرمان الجمهور من مرافقة الفريق مباراتين متتاليتين ومن تاريخه.

- فرض غرامة مالية على ادارة نادي يطا بقيمة 1000 دينار وذلك نظير تكرار قيام جمهوره بمخالفة النظام العام والقاء الشتائم بحق الحكام والقاء العبوات والأجسام الصلبة تجاه الملعب.

- نادي شباب دورا:

- حرمان الجمهور من مرافقة الفريق مباراة رسمية واحدة.

- فرض غرامة مالية على ادارة نادي شباب دورا بقيمة 1000 دينار وذلك لقيام جمهوره بكيل الشتائم لطاقم الحكام والقاء العبوات الفارغة تجاههم وعلى الملعب اثناء وبعد اللقاء، وتحذير نهائي بنقل مباريات بيتية في حال تكرار المخالفة وعدم الالتزام بالتحذير.

- حرمان السيد نايف ابو هليل من دخول منصة الشرف وفي كافة الملاعب ولنهاية الموسم وفرض غرامة مالية على ادارة نادي دورا بقيمة 500 دينار وذلك بسبب سلوكه المشين والمتكرر تجاه طاقم التحكيم.

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على اداري نادي دورا اياد النمورة ومنعه من دخول منصة الشرف ومرافقة الفريق مباراتين متتاليتين نظير سلوكه المخالف للأنظمة والتعليمات بالدخول للملعب ومحاولة التهجم على الحكام وتحريض الجمهور.