رئيس الهلال مباراة سيدني للتاريخ

الرياضية – وكالات

اعتبر الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي , مباراة فريقه أمام ويسترن سيدني الأسترالي مباراة للتاريخ وأن اللقب يبعد خطوة واحدة .

و طلب بن مساعد ، من جماهير ناديه ألا يصيبها الإحباط حال تحقيق الفريق نتيجة سلبية عند مواجهة الفريق الأسترالي في ذهاب نهائي آسيا السبت المقبل .

و أضاف بن مساعد في تصريحات تليفزيونية ، أنه لا يريد التفاؤل في حال حقق الفريق نتيجة إيجابية ، ولا يحبط إذا حقق الزعيم نتيجة سلبية، موضحا أن المباراة ستنتهي في نوفمبر بالرياض .

وأكد رئيس الهلال ، أنه لا يخشى على الهلال إلا من الهلال ، وأن مباراة الشباب كانت محفزة للفريق ، وأن اللاعبين يدركون مسئوليتهم  .

من جانبه أكد مهاجم الفريق ياسر القحطاني ، أن سفره مع الفريق إلى أستراليا، بالرغم من عدم مشاركته في المباراة لإيقافه بسبب الكروت الصفراء ، جاءت لدعم الفريق .

وأضاف القحطاني في تصريحات لجريدة " عكاظ " أن لاعبي الهلال نجوم كبار ويكفي أنهم يمثلون الزعيم في هذه المناسبة وهم قادرون على تحمل المسئولية، مؤكدا أن لم يشعر خلال سفره لأستراليا أنه لن يلعب بالرغم من إيقافه .

وأكد مهاجم الزعيم، أنه يشعر بالاعتزاز والفخر لكونه سيكون قائدا للفريق في إياب نهائي آسيا ، واعتبر أن تحقيق الكأس سيكون تاريخيا ولن ينساه ، موضحا أن الأعذار غير مقبولة والفريق في كامل جاهزيته .