رباعيتان للشجاعية و"الطواحين" في دوري الدرجة الممتازة

الرياضية أون لاين : غزة

فاز فريق اتحاد الشجاعية على مضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" برباعية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة مساء الجمعة، في افتتاح منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل أهداف الشجاعية علاء عطية "هدفان" في الدقيقتين 14 من ركلة جزاء، و55 على التوالي، وعمر العرعير "هدفان" بالدقيقتين 58، و80 على الترتيب، بينما أحرز هدف "الغواصات" الوحيد خالد النجار في الدقيقة 50.

وبذلك، يحصد الشجاعية النقطة 30 في رصيده، ويحتل المركز الثاني، وتجمد رصيد النصيرات عند 10 نقاط بالترتيب 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير للخطوط، وعبد الله أبو عشيبة رابعًا.

وبنفس النتيجة، تفوق اتحاد خانيونس "الطواحين" على جاره الشباب "النشامى" في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وأحرز رباعية "الطواحين" يوسف لولو "هاتريك" بالدقائق 12، و78، و93 تواليًا، عمران أبو بلال في الدقيقة 45، بينما دون هدف "النشامى" معتز أبو سل بالدقيقة 43، وتعرض زميله إسلام أبو عبيدة للطرد عند الدقيقة 83 لحصوله على صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الطواحين" إلى 23 نقطة في المركز الرابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام شباب جباليا، وتوقف رصيد "النشامى" عند 16 نقطة بالترتيب الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف الصداقة.

وقاد اللقاء طاقم تحكيم مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد السدودي، والدولي فادي السمهوري للخطوط، وحازم الصوفي رابعًا.