اتليتكو مدريد يهزم اسبانيول بثنائية نظيفة

الرياضية _وكالات

تمكن نادي أتليتكو مدريد من تحقيق فوز مهم و صعب على نادي إسبانيول بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

 

و يعود الفضل في هذا الفوز الكبير للروخي بلانكوس إلى الثنائي تياجو مينديز و ماريو سواريز لاعبي خط وسط الفريق و اللذان أحرزا هدفا فريق العاصمة الإسبانية مدريد في تلك ابمراراة.

 

بدأت المباراة سجالاً بين الفريقين وسط بحث كل منهما عن مرمى الآخر حتى تمكن الأتليتكو من الوصول بالفعل إلى مرمى الفريق الكاتالوني عن طريق البرتغالي تياجو مينديز من رأسية محكمة سكنت الناحية اليسرى للحارس كيكو كاسيا في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الاول بتقدم الأتليتي بهدف نظيف.

 

في الشوط الثاني ، حاول الفريق الضيف التقدم من أجل تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى ليتمكن ماريو سواريز من إحراز الهدف الثاني للكولوكونيروس في الدقيقة 71 لتستمر المباراة على نفس النتيجة حتى النهاية.

 

و بهذا  الفوز  تمكن الأتليتكو من رفع رصيده من النقاط إلى 17 نقطة تقدم بها إلى المركز الثالث بالتساوي مع نادي فالنسيا في النقاط بصورة مؤقتة ، في حين تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة 9 في المركز العاشر.