عويضة: سعادتي لا توصف بمساندة أبناء شعبي

أحمد عويضة الشهير ( ميجو )

أحمد عويضة الشهير ( ميجو )

غزة- الرياضية

لم يكن يعلم الشاب الفلسطيني أحمد عويضة (الشهير بميجو) أن تحقيق حلمه في احتراف كرة القدم سيأتي من خلال برنامج المواهب الرياضية (فيكتوريوس) المذاع على قناة دبي الفضائية  وتحت أعين النجوم دييجو مارادونا ورابح ماجر وهاني رمزي.

وقال عويضة (22 عاما) في حديث خاص مع "الرياضية" إن "مشاركتي في البرنامج كانت من خلال اعلان عبر "اليوتيوب" للنجم مارادونا، لذا قمت بالتسجيل واختارتني اللجنة وعملنا معسكر لمدة 3 أيام تم خلاله تصفية المشاركين من 44 لاعبا إلى 22، وكل أسبوع يتم استبعاد اثنين من المتسابقين، حتى وصلنا الآن إلى ثمانية".

تجربة رائعة

وحول استفادته من المشاركة في البرنامج أوضح "هي تجربة رائعة من خلال وجود مدرب رائع مثل ميشيل سالجادو، ولجنة الحكم المكونة من مارادونا وماجر ورمزي، وهذا مما يحفزني على الظهور بأفضل صورة، وها أنا اتقدم من حلقة لأخرى".

ووجه عويضة شكره وتقديره إلى جميع من يسانده في البرنامج من أبناء الشعب الفلسطيني من خلال التصويت له، خاصة في الحلقات الأخيرة والتي وصل في احداها إلى منطقة الخطر، لافتا " أن التصويت المكثف من جانب أبناء شعبي هو من جعلني مستمرا في البرنامج".

الحلم يقترب

وختم "ميجو" حديثه بالتأكيد أن حلمه بالتتويج في البرنامج واللعب في أحد الفرق الكبيرة يقترب، وهذا لن يتحقق إلا بمزيد من الدعم والمساندة والعمل الجاد والمخلص.

وكان علي الرميثي مدير تلفزيون دبي قد قال إن "البرنامج يهدف إلى البحث عن المواهب الكروية الشابة في العالم العربي ومنحهم الفوز بجائزة نقدية كبيرة إلى جانب تحقيق احلامهم باللعب مع ناد عالمي كبير".

الجدير ذكره أن برنامج " الفيكتوريوس" يذاع مساء كل يوم اثنين عبر قناتي دبي الفضائية ودبي الرياضية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، ويحمل أحمد عويضة رقم (91).