بجهود الفريق الرجوب وحبش والاولمبية

فلسطين تفوز باستضافة النافذة الاولى من تصفيات كأس آسيا بكرة السلة لمجموعة منتخبنافي شهر ايار

الرياضية أون لاين : رام الله- بسام ابو عرة

اثمرت جهود رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش في فوز فلسطين باستضافة النافذة الاولى من تصفيات كأس آسيا القادمة لمجموعة منتخب فلسطين على الاراضي الفلسطينية وتحديدا على صالة الجامعة العربية الامريكية في جنين.
وجاء هذا النجاح بجهود الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي دعم وساند مطلب اتحاد السلة ورئيسه ابراهيم حبش في استضافة مجموعة فلسطين في جنين مثبتا الملعب البيتي الفلسطيني.
فاثمرت الجهود الكبيرة للرجوب ولاتحاد السلة وللجنة الاولمبية في هذا الاطار وفازت فلسطين في سباق الاستضافة لمجموعة منتخبنا وهي المرة الاولى التي يستضيف اتحاد السلة بمساندة الاولمبية مثل هذه البطولات على الاراضي الفلسطينية.
وقدم حبش شكره للفريق الرجوب لما بذله من جهد وفعل مع الاتحاد الاسيوي كي تفوز فلسطين في الاستضافة، مثمنا دور الرجوب والاولمبية والمجلس الاعلى في هذا الانجاز غير المسبوق للسلة الفلسطينية ، مؤكدا على الاستعداد الكبير لهذه الاستضافة منذ اللحظة خاصة في الامور اللوجستية التي ستكون بحاجة لعمل دقيق وسريع في نفس الوقت .
ومؤكدا العمل على جهوزية المنتخب الوطني من اجل تشريف الوطن باحسن صورة خاصة في ظل وجود التصفيات في جنين، مضيفا ان العمل جاري لاستقطاب لاعبينا في الشتات ومنهم من اصبح موجودا في الدوري الفلسطيني الحالي.
يذكر ان مجموعة فلسطين هي:العراق، والكويت، اوزباكستان وبنغلاديش، وتنطلق التصفيات في شهر ايار القادم.