أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية والاستقلال التركية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

الرياضية أون لاين / غزة أعلنت أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع اكاديمية الاستقلال التركية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بين الأكاديميين في تركيا بحضور الكابتن مصطفى أبو صفية مدير عام أكاديمية بيليه وقاسم عواد مدير عام أكاديمية الاستقلال.
وقال أبو صفية إن الإتفاقية تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي تعمل بها أكاديمية بيليه بهدف تطوير المدربين واللاعبين من خلال الاستفادة من الخبرات الخارجية.
وأكد أبو صفية أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية للأكاديمية على صعيد المعسكرات الخارجية لمختلف الفئات العمرية والدورات التخصصية للمدربين بإشراف مدربين من ألمانيا.
وأوضح أبو صفية أن الاتفاقية شملت
تثبيت عقود لاعبي اكاديمية بيليه الذين تجاوزوا اختبارات اكاديمية الاستقلال لعام الماضي. وفتح المجال امام الفئات العمرية الصغيرة(٢٠٠٧_٢٠٠٨_٢٠٠٩_٢٠١٠) لخوض اختبارات الاحتراف في تركيا.
وكشف أبو صفية أنه تم الاتفاق على معسكر تدريبي مشترك سيقام في شهر يوليو المقبل وفق المعايير الخاصة باختبارات اللاعبين والحصول على تجربة الاحتراف في تركيا.
ووجه أبو صفية الشكر لمدير عام أكاديمية الاستقلال الكابتن قاسم عواد على جهوده الكبيرة في فتح آفاق التعاون المشترك وفتح المجال أمام إقامة الدورات التدريبية.