في أول قيادة فنية .. جندية يحقق فوزين مع الفدائي.. ويؤدي المهمة بنجاح


غزة- الرياضية

استطاع الكابتن صائب جندية المدرب العام للمنتخب الوطني الفلسطيني قيادة المباراتين الاستعداديتين للفدائي باقتدار، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز على منتخب الهند بثلاثة اهداف مقابل هدفين، بعد ان كان متأخرا في النتيجة.

وفي المباراة الثانية مع الباكستان ورغم السفر لأكثر من 20 ساعة وعدم استطاعة بعض اللاعبين مرافقة المنتخب في هذه المباراة نتيجة التأشيرات، الا ان المنتخب بقيادة فنية من جندية حقق الفوز بهدفين نظيفين على المنتخب الباكستاني على ارضه ووسط جمهوره، وهو الذي يعتبر اعلى فنيا من المنتخب الهندي.

وقاد جندية المنتخب في ظل ظروف صعبة لا يحسد عليها، أهمها استقالة المدير الفني جمال محمود بعد الاخفاق في بطولة السلام الدولية بالفلبين والهزيمة القاسية من جانب منتخب ميانمار برباعية.

تدريبات منتخب فلسطين

وظهرت بصمات جندية واضحة مع المنتخب من خلال لملمة الصفوف من جديد وتجاوز  نكسة بطولة السلام الدولية وادخال اللاعبين في اجواء الاستعداد لبطولة امم اسيا التي ستقام في اسيا مطلع العام المقبل.

وحقق جندية المطلوب منه تماما وأدى مهمته بنجاح كبير من خلال ايضا الادارة الفنية للمباراتين والدفع بالتشكيلة المناسبة واحداث التجانس المطلوب والقيام بالتغيرات الحاسمة خلال مجريات اللقائين.

ويعتبر الفوزين اللذين حققهما المنتخب مهمين في المرحلة الحالية وبداية الاستعداد لامم اسيا من خلال خوض مباراتين متدرجتين في المستوى الفني.

وسيترك جندية مهمة الرجل الاول في قيادة المنتخب الوطني للمدير الفني الجديد أحمد الحسن وهو مرتاح لأدائه المهمة المكلف بها على أكمل وجه، ليعود الى مقعد المدرب العام ويساعد الحسن في المعسكرات والمباريات المقبلة من اجل الظهور في أفضل مستوى في أمم آسيا.