بلدية خانيونس تنهي إستعدادتها لبطولة أندية المحافظة

 الرياضية -  المكتب الإعلامي للبلدية

أنهت اللجنة المنظمة والمنبثقة عن بلدية خان يونس كافة الاستعدادات اللازمة لانطلاق بطولة "الصمود والتحدي التنشيطية " والتي تنظمها بلدية خان يونس لأندية المدينة السبعة في الفترة من الثامن عشر من أكتوبر الحالي وحتى الثامن من نوفمبر القادم علي ملعبي خان يونس البلدي والمدينة الرياضية.

وقد ناقشت اللجنة المنظمة للبطولة والمكونة من سليم أبو زيد رئيساً وعضوية كل من أشرف أبو خضرة وإيهاب الأغا وفريد الأشقر وحمدي الشاعر بالإضافة لمروان المصري ممثلاً عن البلدية وحمدي تنيره مستشاراً فنياً للجنة قد أنهت كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة من لائحة داخلية وجدول مباريات والإجابة علي كافة التساؤلات خلال اجتماعها الذي عقدته أمس مع ممثلي الأندية المشاركة فيها .

تنطلق البطولة في تمام الساعة الرابعة من بعد عصر يوم السبت القادم علي ملعب خان يونس البلدي بين فريقي خدمات خان يونس ونادي عطاء الرياضي.

ومن جانبه اكد مدير دائرة العلاقات العامة والانشطة المجتمعية في البلدية أ. عماد الاغا أن هذه البطولة ستنظم بتوجيهات من ادارة البلدية وذلك بعد انتهاء الحرب على قطاع الحبيب وصمود أهلنا في خان يونس في وجه العدو المحتل رغم كل ما تعرض له من اوجاع ، كما أنها تأتي بعد انتهاء البلدية من اعادة تأهيل ملعبي المدينة البلدي والمدينة الرياضية بكلفة إجمالية تقدر ب 75000 دولار تقريبا من خلال المنحة القطرية وموازنة البلدية الخاصة. 

وأوضح أن تنظيم البطولة يأتي في إطار خلق جو من المنافسة الرياضية الشريفة بين فرق محافظة خان يونس قبل بداية الموسم الكروي القادم حيث يحتاج الامر الى حشد جماهير خان يونس لتشجيع انديتها وخلق جو من الالفة والمحبة بين جماهير تلك الاندية استعداداً لحصول أندية المدينة على مراكز متقدمة في دوري الدرجة الممتازة. 

يذكر أن ثلاث أندية كبرى من مدينة خان يونس سيكتب لها أن تشارك في هذه المنافسة في الدرجة الممتازة وهي نادي إتحاد خان يونس البلدي وشباب خان يونس ونادي خدمات خان يونس.


وأكدت البلدية على دعوتها لكافة نشطاء العمل الرياضي والإعلامي حضور افتتاح البطولة يوم السبت الثامن عشر من الشهر الجاري الساعة الرابعة عصراً على الملعب البلدي غرب المدينة.