الرجوب: معسكر مصر يجسد عظمة وشموخ اللاعب الفلسطيني

الرياضية أون لاين : وكالات

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب أن معسكر الفدائي الأولمبي المقام في مصر يجسد الحالة الفلسطينية التي تعكس عظمة وشموخ اللاعب الفلسطيني في مواجهة القهر والمعاناة من خلال التأكيد على رسالة الرياضة المحلية التي أصبحت أسمى رموز هويتنا وأصولها الوطنية، وعنصر وحدة للوطن.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر إقامة المنتخب الأولمبي الفلسطيني الذي يعسكر في منتجع الأسيوطي الرياضي، بحضور المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مجد شمس الدين سكرتير عام الاتحاد السوداني لكرة القدم، مبارك النزال مساعد الاتحاد العربي لكرة القدم، سيف الأسيوطي الرئيس التنفيذي لشركة نوفافيرا.

وأوضح: "لأول مرة يلتقي اللاعبون الفلسطينيون من خلال معسكر تدريبي خارجي مشترك يجسد الحالة الفلسطينية بوجود اللاعبين من فلسطين الشتات، وما يمثله من تحد للاحتلال الصهيوني الذي يمارسه في القدس وحي الشيخ جراح وسلوان والضفة وغزة على مدار الساعة لكسر إرادتنا".

وأضاف الرجوب أن المعسكر التدريبي يحمل دلالات وطنية ورياضية لما يمثله اللاعب الفلسطيني من حالة مقدسة مرتبطة بهويتنا وصمودنا وإصرارنا على البقاء في أرضنا.

ووجه الرجوب الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية، والاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة على تذليل العقبات من أجل إقامة المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية وتسهيل كل من شأنه الاحتكاك مع اللاعب المصري.

وتابع الرجوب أن اتحاد الكرة الفلسطيني يعمل على بناء منظومة منتخبات قوية لرسم البسمة للشعب الفلسطيني، ولن يدخر جهداً في سبيل توفير كافة الإمكانيات لمواصلة تحقيق الإنجازات الخارجية، متمنيا التوفيق للفدائي الأولمبي وجهازه الفني في الاستحقاقات القادمة.

من جهته أكد المهندس أبو ريدة أن كرة القدم الفلسطينية تشهد تطوراً كبيراً في عهد رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، وما تحقق من إنجازات بتأهل المنتخب الفلسطيني إلي نهائيات كأس العرب في قطر إشارة قوية بأن فلسطين باقية في وجدان كل العرب.

وأضاف أن المنتخب الأولمبي الفلسطيني الذي يضم لاعبين من كافة أنحاء فلسطين في الوطن والشتات، يشكل رسالة واضحة للعالم العربي والدولي بأن فلسطين موحدة.