bbc الثلاثي الاقوي هجوما في اوروبا

الرياضية -وكالات

يعيش الثلاثي كريستيانو رونالدو ، جاريث بيل ، كريم بنزيما مهاجمي نادي ريال مدريد الإسباني حالة رائعة مع الفريق في الموسم الحالي و يتربعون على قمة أفضل هجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

 

الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد يقول أن الثلاثي الذيتمكن من تسجيل 97 هدفاً سوياً في الموسم الماضي 2013-14 يستهدفون الوصول إلى الهدف رقم 100 هذا الموسم 2014-15 و الذي سجلوا فيه جميعاً 17 هدفاً مع الفريق في المنافسات المختلفة حتى الآن.

 

و ذكر الموقع بأن البرتغالي رونالدو قد تمكن بالفعل من تسجيل 17 هدفاً للفريق في مختلف المسابقات التي شارك فيها حتى الآن مدعومة بقوة من بيل و بنزيما ،حيث ساهم الفرنسي بنزيما في خمسة أهداف ، بينما قام بيل بصناعة 5 أهداف جميعها لكريستيانو.

 

في حين يتفوق الثلاثي الشهير بـ ' BBC ' على ثلاثي نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ، نيمار دا سيلفا و إيفان راكيتيتش بفارق 10 أهداف كاملة ليشتد الصراع بين لاعبي الميرينجي و البلوجرانا على القوة الهجومية هذا الموسم.

 

أما على المستوى الأوروبي فيأتي ثلاثي نادي باير ليفركوزن الألماني كيسلينج ، هيونج مين و بيلارادي على قمة أقوى ثلاثي هجومي في ألمانيا حيث سجلوا 19 هدفاً.

 

في إيطاليا يأتي ثلاثي إنتر ميلان إيكاردي ، أوسفالدو و كوفاسيتش كأقوى ثلاثي في الكالتشيو برصيد 17 هدف ، و أخيراً يأتي ثلاثي مانشستر يونايتد الإنجليزي و ثلاثي نادي بورتو البرتغالي بالتساوي برصيد 14 هدفاً.