ابو حماد: واد النيص يحتاج الى انتماء لاعبي غزة للمشاركة الاسيوية.. وهذه حقيقة مشكلة محمد صالح

غزة- الرياضية

أكد سليم ابو حماد رئيس ناي ترجي واد النيص ان ناديه يحتاج الى انتماء لاعبي غزة وجديتهم مع فريقه من أجل المشاركة بقوة في البطولة الاسيوية في شهر فبراير المقبل التي سيشارك فيها النادي بصفته حاملا للقب دوري المحترفين في المحافظات الشمالية.

واضاف ابو حماد في تصريحات لبرنامج كورة اون لاين الذي يقدمه الزميل مهند دلول ان ناديه تعاقد مع اربعة لاعبين من غزة وهم سعيد السباخي ومحمد حجاج من نادي خدمات رفح، ومحمد السطري من نادي القادسية وابراهيم النتيل من نادي خدمات المغازي، لافتا الى انه ينتظر لحاقهم بالفريق خلال الايام القادمة بعد صدور التصاريح الخاصة بهم.

واشار الى أن نادي ترجي واد النيص لا يدفع الى النادي الذي يتعاقد مع لاعبيه اية اموال او مقدمة عقود، ولكنه يقدر اللاعب الذي يلتحق بصفوفه تقديرا جيدا من حيث الراتب والاقامة وغيرها.

وحول مشكلة تعاقد النادي مع اللاعب محمد صالح مدافع نادي غزة الرياضي اوضح ابو حماد ان ادارة ناديه بالفعل طالبت بالتعاقد مع اللاعب الا ان ادارة نادي غزة الرياضي طالبت باموال كبيرة للاستغناء عنه، لافتا الى انه سيقدر اللاعب جيدا وسيحافظ عليه خاصة في ظل توقف البطولات في قطاع غزة.

وتابع ابو حماد ان اللاعب صالح عرض التنازل عن جزء من راتبه لناديه غزة الرياضي، الا ان الامور لم تحل حتى هذه اللحظة، ونادي ترجي النيص سيظل على نفس سياسته بعدم دفع اموال للاندية للحصول على الاستغناء.