بداية الجولة السادسة لدوري القطري

الرياضية – وكالات

تنطلق اليوم الأربعاء ، منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم قطر ، حيث تقام ثلاثة مباريات الأولى تجمع بين فريقي الغرافة وقطر ، والثانية تجمع بين العربي و الخريطيات ، والثالثة ستكون بين فريقي الخور والشحانية .

الملك × الفهود :-

يدخل الفريقان مباراة اليوم بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط ، فى ظل صراع النقطة الوحدة بينهما ، و بالتالي سيسعى الفريقين فى عدم التفريط فى نقاط المباراة .

ومن المنتظر أن تحظى المواجهة بحضور جماهيري كبير ، لاسيما وأن المباراة ستكون مثيرة ، بسبب الصراع بين الفريقين فى البطولة والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم .

ويحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 10 نقاط ، فيما يقع الملك فى المركز الخامس برصيد 9 نقاط ، فى جدول ترتيب دوري نجوم قطر .

العربي × الخريطيات :-

لن تكون المواجهة سهلة على الفريقين فى لقاء اليوم ، حيث يسعى الفريقين إلى اقتناص الفوز والثلاث نقاط من أجل تعديل وضعيهما فى جدول ترتيب الدوري هذا الموسم .

ويدخل العربي لقاء اليوم وفى جعبته 8 نقاط ، بينما يحتل الخريطيات المركز التاسع برصيد 5 نقاط ، فى جدول ترتيب دوري نجوم قطر .

الخور × الشحانية :-

يلتقى فريق الخور بنظيره الشحانية فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، لاسيما وأن الفريقين يصارع كل منهما على الهبوط من قاع الدوري وتعتبر ظروفهما متشابهة إلى حد كبير .

ويقبع الخور فى المركز الأخير بنقطة واحدة ، بينما يحتل الشحانية المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط .