أنور يشن هجوم على الإتحاد المصري

الرياضية – وكالات

شن عمرو أنور المدير الفني لاتحاد جده السعودي، هجوما عنيفا على الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بسبب الإخفاقات التي تعرضت لها المنتخبات المصرية للشباب والناشئين .

وأكد مدرب اتحاد جده، في تصريحات تليفزيونية أن المجاملات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أنهت على كل منتخبات الشباب والناشئين في مصر، مشيرا إلى أن كل عضو بالجبلاية يقيس مقدار قوته بكمية المجاملات والمخالفات التي يرتكبها .

وأوضح أنور ، أنه تقدم بأوراقه للعمل في المنتخبات السنية، ولكنه فوجئ بوجود شخصيات لم تمارس كرة القدم وتم اختيارها ، بينما تم رفضه هو و نجوم آخرين .

وأشار المدير الفني للاتحاد ، أن شوقي غريب مدرب منتخب مصر، كان يستحق الحصول على فرصة تدريب المنتخب الأول وذلك لما يمتلكه من خبرات كبيرة في مجال التدريب، موضحا أن حسام البدري مدرب المنتخب الأوليمبي يستحق أن يحصل على فرصة تدريب المنتخب الأول في حالة رحيل شوقي غريب .

يذكر أن عمرو أنور لاعب الأهلي السابق، يتولى مسئولية تدريب اتحاد جده بصفة مؤقته، واستطاع أن يقود الفريق للفوز بـ 4 مباريات في دوري عبد اللطيف جميل، ليتصدر بها ترتيب جدول الدوري السعودي مع النصر ، برصيد 18 نقطة .