الرئيس يهنئ المنتخب بفوزه بقلب التحدي

الرياضية

هنأ الرئيس محمود عباس، اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمناسبة فوز منتخب فلسطين لكرة القدم بلقب بطولة فلسطين الدولية الثانية "من النكبة إلى الدولة "والتي أختتمت أمس الخميس.

ونقل الرئيس الفلسطيني تحياته للشعب الفلسطيني عامة، كما قدم شكره ونقل تحياته في اتصال هاتفي للسفير التونسي لدى السلطة الوطنية لطفي الملولي ورئيس بعثة المنتخب التونسي محمد الطاهر خنتاش لمشاركة المنتخب التونسي في هذه البطولة وحضورهما المباراة النهائية التي أقيمت على استاد دورا حيث فاز بها المنتخب الفلسطيني على نظيره التونسي بفارق ركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

من جهة ثانية وجه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا باللواء جبريل الرجوب الشكر والتقدير لكافة الذين ساهموا بإنجاح بطولة فلسطين الدولية " من النكبة إلى الدولة" والتي أختتمت أمس الخميس بمشاركة ثمانية منتخبات هي: الأردن،تونس،موريتانيا، كردستان العراق، سيرلانكا، اندونيسيا،فيتنام، إلى جانب فلسطين.
مثلما وجه الإتحاد الفلسطيني الشكر لكافة الإعلاميين العرب والإداريين واللجان الفنية والمتطوعين الذين كان لهم مساهمة فاعلة في انجاح البطولة.