نافاس وتشيشاريتو اساسيان علي حساب كاسياس وبنزيمة الليلة

الرياضية -وكالات

ذكرت تقارير إخبارية اليوم أن المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استقر على إجراء تغيير في تشكيلته الأساسية وسيستبعد إيكر كاسياس من حراسة المرمى في مباراة الغد بالليجا أمام إلتشي ضمن الجولة الخامسة.



وكشفت صحيفة (ماركا) عبر موقعها الالكتروني أن كاسياس سيجلس على مقاعد البدلاء للمرة الأولى في الليجا مشيرا إلى أن المدرب كان قد أشار في المؤتمر الصحفي قبيل المباراة إلى نيته إجراء تغيير ما في التشكيل.
وأشارت إلى أن كارليتو لا يعاقب كاسياس بإجلاسه احتياطيا رغم أن الحارس لا يعاني من أي إصابات، ولكنه يرغب في إراحته نظرا لكون الموسم طويل ومليئ بالمباريات.



وبهذا سيخوض الكوستاريكي كيلور نافاس أولى مبارياته الرسمية مع الملكي، حيث كان قد شارك في ودية فيورنتينا الاستعدادية للموسم والتي خسرها الريال 1-2.


على صعيد آخر أكدت صحيفتا  الماركا والآس  أن النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز قد يكون على الأرجح رأس الحربة الأساسي للفريق اليوم أمام إلتشي ضمن نفس سياسة المداورة التي يتبعها أنشيلوتي .


بنزيمة أيضاً عانى من تراجع في المستوى التهديفي حيث كشفت الإحصاءات تسجيله لهدف كل 318 دقيقة وقد تلقى ضربة موجعة بتسجيل المكسيكي لهدفين بمجرد نزوله مع ريال مدريد في مباراة لاكورونيا الماضية .