مؤسسة البيرة يتوج بلقب بطولة دوري الناشئين لمواليد 2000

احتفال البيرة بالتتويج

احتفال البيرة بالتتويج

الرياضية-وكالات

توج فريق مؤسسة البيرة بطلا لبطولة دوري الناشئين لمواليد 2000، والتي أقيمت مساء امس على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك في اللقاء النهائي الذي جمع بين بطل المجموعة الأولى مركز الأمعري، وبطل المجموعة الثانية مؤسسة البيرة، وتغلب فيه فريق المؤسسة على نظيره الأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان لاعب مؤسسة البيرة ليث سهيل قد افتتح التسجيل في الدقيقة 21 من اللقاء، قبل أن ينجح زميله عبد الرحمن صندوقة في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بنتيجة  2- 0 لصالح مؤسسة البيرة.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 أحرز ليث سهيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في حين قلص أحمد باسم الفارق للأمعري بتسجيله هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز الييرة بثلاثة أهداف مقابل هدف للأمعري.

وقام اعضاء مجلس الإدارة بالإتحاد بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز باللقب.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الاتحاد إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، وفتحي أبو العلا رئيس الدائرة الفنية، إضافة إلى يحيى عاصي المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2000-2001، وأيمن صندوقة المدير الفني لمنتخب 1997 للشباب ومساعده أسامة أبو عليا.

يشار إلى أن طاقم تحكيم اللقاء تكون من حمد أبو سبيتان حكم ساحة، أحمد طه مساعد أول، حسين مصلح مساعد ثاني، نضال أبو حمد حكما رابعا.