موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي وبدء بيع التذاكر

 

الرياضية أون لاين - وكالات

كشف اليوم عن موعد مباراة الوداد المغربي على الموقع الرسمي للنادي الاهلي الذي اعلن عن بدء عملية حجز تذاكر مباراة النهائية أمام الوداد المغربي.

كشف المارد الاحمر عن موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، وأكد أن عملية حجز تذاكر مباراة الوداد بدأت اليوم على الموقع الرسمي للنادي مشيرا إلى أنه طالب بزيادة عدد التذاكر إلى 70 ألفاً.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الاهلي فإن النهائي أمام الوداد سيقام يوم الاحد القادم الموافق لـ 29 أكتوبر/تشرين الأول على الساعة السابعة مساء.

يذكر أن الاهلي تمكن أمس الاحد من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال افريقيا بفوزه الكبير على النجم الساحلي التونسي 6-2.

طالب مجلس ادارة النادي الاهلي من السلطات الأمنية السماح له بتوفير 70 ألف تذكرة لمباراة النهائي أمام الوداد ما يعني اضافة 20 الف تذكرة عن مباراة نصف النهائي أمام النجم الساحليوالتي حضرها 50 ألف متفرج في ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وأكد الاهلي أن حجز تذاكر مباراة الوداد بدأ اليوم على الموقع الرسمي للنادي ويستمر لمدة 24 ساعة، ويشمل فقط 20 ألفًا من حاملي بطاقة المباريات.

بدوره تأهل الوداد المغربي إلى النهائي بفوزه على اتحاد الجزائر 3-1.