يوفنتوس يفوز علي مالمو بهدفين واولمبياكوس يهزم الاتليتكو

الرياضية _وكالات

اكتفى نادي يوفنتوس الإيطالي بهدفين في شباك فريق مالمو السويدي في المباراة التي انتهت احداثها منذ قليل بين الفريقين في ملعب يوفنتوس ارينا .

السيدة العجوز وضع أول ثلاثة نقاط في رصيده بالمجموعة الاولى بدوري ابطال اوروبا " التشامبيونزليج " التي تضم ايضا اتليتكو مدريد الاسباني وصيف النسخة الماضية و نادي اوليمبياكوس اليوناني .

 

انتظر اليوفي كثيرا لإفتتاح التسجيل , فبعد شوط اول سلبي من الفريقين , تمكن الأباتشي الارجنتيني كارلوس تيفيز من تسجيل الهدف الاول للبيانكونيري في الدقيقة 59 .

و مع وصول الدقيقة 90 , عاد الأرجنتيني تيفيز ليكرر زيارته للشباك مضيفا الهدف الثاني ليؤكد فوز فريقه بالمباراة .

تلك النتيجة تجعل اليوفي في صدارة المجموعة بثلاث نقاط و بفارق الاهداف عن اوليمبياكوس الذي فاز على الاتليتي بثلاثة اهداف لهدفين .

وفي نفس المجموعى وعلى ملعب اولمبياكوس، تقدم المدافع الفرنسي ارثر ماسوكو بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 13 ثم أضاف صانع اللعب الهولندي ابراهيم افيلاي الهدف الثاني في الدقيقة 31.

ورد المهاجم الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش بهدف لأتليتكو في الدقيقة 38 ثم أحرز كوستاس ميتروجلوو الهدف الثالث لأولمبياكوس في الدقيقة 73 قبل أن يسجل انطوان جريزمان الهدف الثاني لأتليتكو في الدقيقة 86.

وبنتجة المبارتين، يتصدر يوفنتوس المجموعة بفارق الأهداف عن أولبياكوس، فيما يمسي أتليكو ثالثا ومالمو الأخير.

وسيلاقي أتلتيكو على أرضه يوفنتوس في الأسبوع القادم في الجولة الثانية لهذه المجموعة، فيما سيتضيف مالمو في السويد، الفريق اليوناني.