ريال مدريد يبدأحملة الدفاع عن لقبه بخماسية في بازل

الرياضية _وكالات

اكرم نادي ريال مدريد الاسباني وفادة ضيفه بازل السويسري بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في السانتياجو بيرنابيو .

و استهل النادي الملكي مشواره في دور الـ 32 بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بمواجهة نظيره السويسري في المجموعة الثانية التي تضم ايضا ليفربول و لودوجوريتس .

 

دخل الميرينجي في اجواء المباراة سريعا بهدف في الدقيقة 14 عبر ماريك سوشي بالنيران الصديقة , قبل أن يسجل اللاعب جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 .

دقيقة واحدة كانت كفيلة لكريستيانو رونالدو لإضافة الهدف الثالث , قبل ان يبتعد خيمس رودريجيز بالنتيجة بهدف رابع في الدقيقة 37 .

و قلص الضيوف الفارق بهدف في الدقيقة 38 حمل توقيع ديرليس جونزاليس , قبل ان يختتم المهرجان الخماسي , اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 79 .

 

وفي نفس المجموعة تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق فوزاً صعبًا على حساب ضيفه لودوجوريتس رازجراد بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، والتي أقيمت ملعب الأنفيلد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2014-2015.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى مع أفضلية نسبية لمصحلة الريدز عن طريق محاولات قائد الفريق ستيفن جيرارد والمهاجم ماريو بالوتيلي.

ومع مرور الوقت انخفض ايقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية لأصحاب الأرض، حتى أنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ضغط ليفربول بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التقدم عن طريق انطلاقات رحيم سترلينج والسوبر ماريو، وبالفعل نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في الدقيقة 82، قبل أن يدرك الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق دانييل ابالو، وفي اللحظة الأخيرة أحرز ستيفين جيرارد هدف التقدم للريدز من ركلة جزاء.