بالصور.. بلدية خانيونس تنتهي من ترميم ملعبي المحافظة المعشبين

خانيونس-الرياضية 
إنتهت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة ، من تنفيذ مشروع ترميم وصيانة ملعب المدينة الرياضية الواقع في قيزان النجار والملعب البلدي الرياضي في مخيم خان يونس التابعين لها وذلك بمساهمة كبيرة من اللجنة القطرية لإعمار غزة خدمةً للأندية الرياضية ومحبي الكورة المستديرة.

وذكر المهندس صلاح الدين أبو عبدو نائب رئيس البلدية، خلال تقرير فني صدر اليوم، أن البلدية قد أتمت في وقت سابق وبدعم من المنحة القطرية بلغت كلفته (50) ألف دولار من أعمال الصيانة لغرف تبديل الملابس أسفل المدرجات الرئيسية في استاد خان يونس الرياضي وتجهيز غرف الخدمات إضافةً إلى تنفيذ أعمال دهان وتركيب بلاط جديد، وصيانة دربزين الحماية للمدرج وجاري العمل من أجل استكمال انشاء المظلات والاستراحات الخاصة بالحكام والفرق داخل الملعب. 

وأوضح المهندس أبو عبدو أن الملعبين المعشبين قد تعرضا للتلف نتيجة للضغط القائم عليهما جراء انعقاد التدريبات والمباريات بشكل متواصل، حيث قامت بجهود ذاتية من خلال الفنيين العاملين بقسمي الصيانة والحدائق والمتنزهات وعمال برنامج التشغيل المؤقت من مكتب وزارة العمل بتنفيذ أعمال الصيانة والترميم لهما. 



تعشيب ملاعب خانيونس
وأشار أنه قد تم الإنتهاء من إزالة النجيل التالف وصيانة المناطق المنخفضة التي لا يوجد بها نجيل إلى جانب إضافة الأسمدة المطلوبة وتنفيذ أعمال التسوية والقص اللازمة للملعبين، ومن ثم وضع نجيل جديد للملعبين والقيام بأعمال التسوية عبر إضافة طبقات مختلفة من الرمال حسب المناسيب التي تم تجهيزها من خلال قسم المساحة بالبلدية، مشيداً في ذات السياق بالدعم غير المحدود من المنحة القطرية التي ساندت عمل البلدية في محافل عدة.
وذكر أبو عبدو أن البلدية بصدد إفتتاح الملعبين لإستقبال الأنشطة الرياضية والتدريبات إستعداداً للموسم الكروي للعام الحالي.
ووجه نائب رئيس البلدية شكره العميق لكافة سكان خان يونس وللأندية الرياضية على سعة صدرها وتحمل المشاق مع إدارة البلدية من أجل إنجاز الأعمال المطلوبة في الوقت الذي تعاني فيه البلدية من صعوبات جمة بسبب تردي الظروف المالية نتيجة للحصار الخانق.



تعشيب ملاعب خانيونس

تعشيب ملاعب خانيونس

تعشيب ملاعب خانيونس

تعشيب ملاعب خانيونس

تعشيب ملاعب خانيونس

تعشيب ملاعب خانيونس