ميدو يطعن في "شرف ورجولة" إبراهيم حسن بتغريدة نارية

ميدو

ميدو

 

الرياضية - وكالات

اشتعل الصراع بين مدير الكرة الحالي بالزمالك المصري إبراهيم حسن وتوأمه حسن حسن المدير الفني للفريق من جهة وأحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للفريق الأول ورئيس قطاع الناشئين الحالي ، إذ تبادل الطرفان الاتهامات والتصريحات المسيئة.

بدأ الصراع بهجوم مرتضى منصور رئيس النادي على الجهاز الفني عقب خسارة كأس السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الترجيح يوم الأحد ، إذ أرجع الخسارة لفشل الجهاز الفني في إدارة المباراة رغم ما يملكه الفريق من لاعبين أكفاء وفرهم مجلس إدارته، على حد وصفه.



Untitled

فرد إبراهيم حسن مدافعا عن شقيقه والجهاز الفني بالكامل بالتصريح بأن ما صدر من رئيس النادي تجاه الجهاز الفني لا يصح ، خاصة وأن أعضاء الجهاز بما فيهم هو توأمه تحديدا ليسا مثل "الخمورجي" الذي كان يتولى المدير الفني بالسابق ، وذلك في إشارة إلى ميدو دون أن يسميه.

وكان من ميدو أن رد على حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بتغريدة نارية ، مهاجما إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي، قائلا " : "الراجل اللي فقد أهم مبادئ الرجولة صعب جدًا جدًا تقول له عيب" ، "لا معاتبة على ديوث".

وارتبط اسم مدير الكرة بالزمالك قبل سنوات بمشكلة تتعلق بوجود علاقة عاطفية بين زوجته وأحد زملائه اللاعبين ، وذلك حينما كان يلعب في صفوف الزمالك ، وطلق زوجته بعدها قبل أن يردها مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس النادي قد حول الثنائي حسن وميدو إلى التحقيق بعد هذه الملاسنات التي تتم بينهما عبر وسائل الإعلام المرئي والمسموع وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.