تعرف على اسباب خسارة الزمالك لقب السوبر المصري

الرياضية

حقق فريق النادي الأهلي لقب بطولة السوبر المصري للمرة الثامنة بتاريخه، والثالثة على حساب الزمالك، عقب حسمه للقب الإفتتاحي للموسم الكروي الجديد 2014 – 2015، بضربات الترجيح على حساب فريق ميت عقبة.

كاس السوبر المصري

 ونعرض لكم بشكل بسيط 4 أسباب منحت الأهلي الفوز باللقب على حساب الزمالك ، وهي على النحو التالي:

  – عدم الإنسجام الذي ظهر بين المجموعة التي خاضت اللقاء من قبل لاعبي الزمالك، حيث كثرت التمريرات الخاطئة للفريق الأبيض مقارنةً بالأحمر على مدار شوطي اللقاء، حيث العناصر الجديدة بالفريق لازال التناغم غائب عنهم إلى حد كبير.



كاس السوبر المصري

  – الروح العالية التي ظهر عليها لاعبو الأهلي خلال اللقاء، عكس المباريات السابقة للفريق، وظهر تفوق الروح لمصلحة الاحمر من خلال الثانية الأولى من اللقاء، من خلال الضغط على الزمالك في جميع أرجاء الملعب، وتضييق الخناق على حامل الكرة.



كاس السوبر المصري

  – متوسط أعمار الأهلي تسبب في إرهاق لاعبي الزمالك، على مدار شوطي المباراة، حيث لعبت حيوية ونشاط عمرو جمال وصلاح الدين ورمضان صبحي دوراً كبيراً طوال أحداث اللقاء.



كاس السوبر المصري

  – العامل النفسي، وهو أهم أسباب فوز الأهلي باللقب، فلازال لاعبو الزمالك يعانون بشدة من حالة نفسية مريبة قبل لقاءات الأهلي، باتت بمثابة العقدة، وتسببت في إخفاق الفريق حتى في ركلات الترجيح أمام الفارس الأحمر.