بالصور :وفاءً للشهيد الكابتن وسيم عرفات نادي الزيتون يُطلق معسكر طلائع الزيتون للكاراتيه

الرياضية أون لاين / غزة/اللجنة الاعلامية

أطلق نادي الزيتون صباح السبت 21-1-20177 معسكر طلائع الزيتون للكاراتيه "لمسة وفاء للكابتن الشهيد وسيم عرفات", بمشاركة أكثر من 40 طفل من أبطال اللعبة, و الذي يقام على الصالة الرياضية بالنادي ويمتد لمدة أسبوع من تاريخ انطلاقه.
 وافتتح المعسكر صباح السبت بحضور عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون والكابتن خليل عياد مدرب الكاراتيه بنادي الزيتون الحاصل علي أسود 3 دان, والكابتن نضال الحرازين الحاصل على حزام أسود 5 دان, والمدرب الدولي شيهان معين الجوجو الحاصل على حزام أسود 6 دان دولي وأمين سر اللجنة الفنية وعضو لجنة الاختبارات في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه, وعدد من أولياء أمور اللاعبين.
 ويشرف على المعسكر مدرب الكاراتيه في نادي الزيتون الكابتن خليل عياد, والذي قاد تدريبات الفترة الأولى من انطلاق المعسكر والتي استمرت لمدة ساعة ونصف رحب خلالها باللاعبين وحثهم على الالتزام والانضباط طوال فترة المعسكر وتخللها تمارين اللياقة وبعض التكنيكات الخاصة بلعبة الكاراتيه .
 أما عن الفترة الثانية فكانت مع المدرب الدولي شيهان معين الجوجو, وأعطى الشيهان تكنيكات في الكوميتيه وقام بإجراء مباريات كوميته بين اللاعبين وعلق على كل مباراة واستمرت هذه الفترة لمدة ساعتين.
 وفي ختام اليوم الاول للمعسكر قدم الكباتن المشرفين على المعسكر العديد من النصائح للاعبين وتم تحفيزهم لمواصلة التدريب من أجل الارتقاء بمستوى عالي.


الزيتون
الزيتون
الزيتون
الزيتون
الزيتون
الزيتون