فريق الشهيد يسرى أبو زايد يتوج ببطولة الوفاء للزوايدة

الزوايدة –الرياضية اون لاين

توج فريق الشهيد "يسرى أبو زايد " بلقب بطولة "الوفاء للزوايدة" التي نظمتها بلدية الزوايدة على ملعب المختار المعشب، من خلال قسم الأنشطة الرياضية والشبابية الذى يرأسه الزميل الإعلامي "خيرى أبو زايد" بتكليف رسمي من قبل رئيس البلدية الجديد "د. أيمن أبو سويرح"، الذى أكد فور تسلمه مقاليد أمور بلدية الزوايدة قبل نحو أسبوعين على أهمية وقيمة الأنشطة الرياضية فى المجتمع الفلسطيني.

وأقيمت البطولة برعاية مدير بنك فلسطين في دير البلح الأستاذ محمد دلول " أبو رأفت " بمشاركة 16 فريقاً مثلوا كافة الأحياء والمناطق في الزوايدة في تجمع رياضي وحدوي هو الأول من نوعه على صعيد بلدة الزوايدة.

وجرى اللقاء الختامي بحضور شخصيات رياضية واعتبارية ووجهاء تقدمهم رئيس البلدية وراعى البطولة والمختار أبو أحمد أبو زايد رئيس نادى شباب الزوايدة، حيث استطاع فريق الشهيد يسرى أبو زايد الفوز وبصعوبة بالغة على منافسه العنيد فريق حي أبو عبيدة بركلات الجزاء الترجيحية 2/1 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي ليتوج بلقب البطولة .

ووزعت في مراسم الختام الجوائز والهدايا القيمة على مستحقيها لينال الفريق المتوج بالبطولة كأس من الحجم الكبير وميداليات ذهبية ووصيفه كأس من الحجم المتوسط وميداليات فضية، بينما حصل اللاعب الأسمرانى "ماجد بريك " ابن اللاعب المخضرم سابقاً رياض بريك على لقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف، وكذلك نال حارس مرمى فريق الفوارس "محمد الدمياطي" جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

وتم تكريم راعى البطولة أبو رأفت دلول من قبل رئيس بلدية الزوايدة د.أيمن أبو سويرح ومنسق عام البطولة الزميل خيرى أبو زايد والمختار أبو أحمد أبو زايد إضافة للجنة المشرفة والحكام الذين ساهموا بفاعلية في نجاح البطولة.