بالصور : وفد من قدامى الرياضيين يهنئ درويش الحولي برئاسة نادي خدمات رفح

الرياضية أون لاين / غزة : حسام الغرباوي – الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين


 استقبل مجلس إدارة نادي خدمات رفح وفداً من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وذلك مساء الثلاثاء 10-1-2017, قدم خلاله الوفد التهانئ لمجلس إدارة النادي بانتخاب الرياضي الكبير درويش الحولي رئيساً للنادي.
 وضم وفد القدامى "عماد التتري رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة زياد أبو سمره وبهاء أبو طه, والرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين ونجم قدامى غزة احسان الريفي".
 وكان في استقبال الوفد " رئيس النادي درويش الحولي وأعضاء مجلس إدارة وكوادر وعدد من اللاعبين القدامى بالنادي.
 ورحب درويش الحولي رئيس مجلس إدارة نادي خدمات رفح بالوفد, مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية الفلسطينية لخدمة الرياضة الفلسطينية.
 وقال الحولي أن الجميع يتابع باهتمام كبير النشاطات والمشاركات المحلية والخارجية للجمعية وهي تعد سفيراً للابطال القدامى الذين مثلوا فلسطين في المنتخبات الوطنية على مدار السنوات الماضية.
 وتناول الحولي العديد من المشكلات التي تخص الحركة الرياضية, لافتاً إلى أن الحلول لتلك المشكلات والمعيقات التي تواجه الاندية تجد طريق الحل بالتكاتف.
 وتمنى الحولي التوفيق والنجاح لأسرة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وشكرهم على الزيارة, مضيفاً أن ابواب ناديه مفتوحة على مصراعيها لاستقبال أنشطة الجمعية والمشاركة في أي نشاط تقرره الجمعية.
 بدروه هنأ عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مجلس إدارة نادي خدمات رفح بانتخاب الرياضي الكبير درويش الحولي رئيساً للنادي, مشيداً بالتاريخ المشرف للكابتن الحولي في قلعة نادي خدمات رفح.
 وأضاف التتري أن الجمعية تحرص كل الحرص على عملية التواصل مع الاندية وزيارتها بشكل دوري ومن ضمنها نادي خدمات رفح الذي لم يتأخر يوماً عن خدمة أهداف الجمعية, معبراً عن فخره بالعلاقة القوية التي تربط الجمعية بخدمات رفح وكافة الاندية في فلسطين.
 وتمنى التتري التوفيق والنجاح لأسرة نادي خدمات رفح وعلى رأسها الرياضي الكبير درويش الحولي.

قداما الرياضيين

قداما الرياضيين

تيتاسي

قداما الرياضيين