ابو رمضان: الاندية تمر بأزمة مالية خانقة تهدد بعدم قدرتها على مواصلة الموسم الكروي

غزة/الرياضية اون لاين

أكد ايهاب ابو رمضان عضو مجلس إدارة نادي الجلاء الرياضي أن كافة الاندية تعاني من أزمة مالية خانقة في ظل الالتزامات الملقاة على عاتقها, مشيراً أن الأزمات والمصاعب المالية باتت كابوساً يؤرق مضاجعها في ظل الوضع الاقتصادي المتردي لاسيما في قطاع غزة وخاصة أندية الدرجة الأولى التي بلا راعٍ لدوريها.

وأوضح أبو رمضان أن المنحة المالية الرئاسية التي تصرف عن طريق المجلس الأعلى للشباب والرياضة كفيلة بتخفيف تلك الأزمة ولكن مع تأخر صرفها فإن الاندية تدخل في دوامة كبيرة قد تجعلها تتخذ قرار بعد استكمال الموسم الرياضي ان لم يتم صرفها بسبب الضغوطات التي تواجهها جراء الالتزامات خصوصا أن الأندية تعاني أزمة بلغت مداها مع انتهاء الدور الاول ونحن على ابواب بداية دور الاياب.

وطالب أبو رمضان بسرعة صرف المنحة لتساهم في سد جزء بسيط من الالتزامات والاحتياجات المالية للأندية, لتتمكن الاندية من الإيفاء مع الأجهزة الفنية واللاعبين والاحتياجات اللوجستية الخاصة بالتدريبات كما أن هناك حاجة لتدعيم صفوف الفرق بلاعبين تحتاج إلى اموال لإبرام الصفقات.

وتمنى أبو رمضان أن تجد مناشدة الاندية منذ بداية الدور الأول بضرورة سرعة صرف المنحة آذان صاغية من أجل المساهمة في توفير الأموال بالأندية والإيفاء بالالتزامات.