الدائرة الطبية باتحاد الكرة تقيم أدائها وتناقش برامجها المقبلة

غزة-دائرة الإعلام

عقدت الدائرة الطبية باتحاد الكرة اجتماعاً تشاورياً بعد نهاية مرحلة ذهاب الدوري العام، لمناقشة وتقييم عمل الدائرة خلال الفترة الماضية والوقوف عند المهام والمسؤوليات الملقاة على الدائرة.

وافتتح د. عدنان البرش رئيس الدائرة الاجتماع بكلمة قدم خلالها شكره العميق لكافة أعضاء الدائرة على ما قدموه من جهود كبير على صعيد متابعة وتأمين المباريات من خلال التعامل مع العديد من حالات الإصابات.

وأشار د. البرش إلى أن الدائرة قامت خلال فترة وجيزة بتنفيذ العديد من الإنجازات التي تصب في خدمة الحركة الرياضية، وتفاعل المنظومة الرياضية معها من خلال الدورات الطبية التي استهدفت معالجي الأندية وافتتاح العيادة الطبية وزيارات المؤسسات المعنية والتي كان آخرها اليوم الطبي بفحص النظر للحكام والرياضيين.

كما وناقش الاجتماع برنامج الدائرة الطبية خلال المرحلة المقبلة وتحديد موعد الدورة الطبية لأندية الدرجتين الثانية والثالثة وتنظيم ورشة عمل تتضمن توزيع الحقائب الطبية لجميع الدرجات.

وتوجهت الدائرة لأندية الدرجتين الثانية والثالثة لإرسال بيانات المعالجين لتحديد مؤهلاتهم وتأكيد مشاركتهم في الدورة المقبلة.

ونوه الاجتماع إلى ضرورة التنسيق مع الهلال الاحمر لتسهيل مهمة علاج وتصوير اللاعبين، مع خصم غير مسبوق علي تكلفة أي خدمة داخل الهلال الاحمر، بالإضافة إلي مخاطبة وزارة الصحة لتغطية العيادة الطبية بالاتحاد ببعض المهمات والادوية، وتحديد موعد لزيارة مديرية الاسعاف والطوارئ  لوضع حل لمشكلة تغطية الملاعب بالإسعافات ومخاطبة مدير الدائرة.

كما وقامت الدائرة بمخاطبة الاندية لضرورة التشديد علي الالتزام بزي الدائرة من قبل المعالجين.

وفي نهاية الاجتماع شكرت الدائرة كل من مد لها يد العون وشاركها نشاطاتها من مؤسسات وشركات ووزارات، وخصت بالذكر الشركة الغربية الالمانية لصناعة الادوية ومركز بصريات شوالي وشركة المنار المصاعد الكهربائي وجمعية الوفاق الفلسطيني.