بعد عودتهما من جمهورية مصر العربية

رابطة محبي الاهلي بفلسطين تزور شبير وعطالله

غزة- الرياضية اون لاين

قام وفد من مؤسسي وكوادر رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري بزيارة للكابتن اسامة شبير المتحدث الرسمي للرابطة وقدموا له التهنئة بمناسبة وصوله الي ارض الوطن قادما من جمهورية مصر العربية.

واطلع الكابتن اسامة الوفد علي تفاصيل زيارتة للنادي الاهلي والتقائه بمسؤلي القلعة الحمراء ومدي اهتمامهم بنشاط الرابطة وفعالياتها التي تنظمها على ارض الوطن لمساندة الاهلي، وحرصها على التواصل الدائم مع النادي.



رابطة الاهلي تزور اسامة شبير و خليل عطالله

ومن جانبة اعرب ضياء الزهري نائب رئيس الرابطة عن مدي اهمية لقاءات الكابتن اسامة ووجه التحية لمجلس ادارة النادي متمثلة بالمهندس محمود طاهر رئيس المجلس واعضاء المجلس والسيد شرين شمس وشكر خاص للمهندس محمد سراج الدين علي اللفته الكريمة بارساله تيشرتات للنادي الاهلي عليها فلسطين حرة لكوادر الرابطة.

وفي ختام الزيارة قدمت الرابطة درعا للكابتن اسامة تقديرا لمجهوداته.

كما وقامت رابطة محبي وعشاق الاهلي بفلسطين بزيارة الكابتن خليل عطالله احد مؤسسي الرابطة وقدموا لة التهاني بمناسبة عودته من جمهورية مصر العربية بعد اجرائه عملية جراحة بالعين اليسري تكللت بالنجاح .

وتحدث الكابتن عفيف خلف كبير مشجعي الرابطة وأحد مؤسسيها موجها التهنئة الى الكابتن خليل بعد سلامته من العملية الجراحية التي اجراها بمصر، متمنين له دوام الصحة والعافية.



رابطة الاهلي تزور اسامة شبير و خليل عطالله

وشكر الكابتن خليل رابطة محبي الاهلي على هذه الزيارة التي تدلل على مدى الترابط والمحبة بين كوادرها الذين يحرصون على التواصل الدائم.

وقدمت الرابطة درهعا تقديريا للكابتن خليل عطالله.