"الزعيم" يكتسح خدمات خانيونس والشجاعية يتجاوز التفاح

الرياضية أون لاين / وكالات

اكتسح فريق شباب رفح "الزعيم" نظيره خدمات خانيونس برباعية نظيفة مساء السبت, على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع 11، والأخير ذهاباً من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في القطاع.

وسجل رباعية "الزعيم" يسار الصباحين في الدقيقة 55، ومحمد القاضي بالدقيقة 59، وأحمد صباح في الدقيقة 63، ومحمد أبو دان بالدقيقة 67، علماً أن المباراة شهدت طرد الصباحين في الدقيقة 84 بالحمراء المباشرة، بالتزامن مع طرد لاعب خدمات خانيونس خليل أبو جزر بنفس الطريقة.

وبهذه النتيجة، رفع "الزعيم" رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف الصداقة المتصدر، وتجمد رصيد خدمات خانيونس عند 10 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وهلال غزة.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، فاز اتحاد الشجاعية على التفاح بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأحرز هدفي الشجاعية عمر العرعير، وعلاء عطية بالدقيقتين 33، و53 على التوالي، أما هدف التفاح فسجله معتز الصفدي في الدقيقة 70.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات رفح، فيما تجمد رصيد التفاح عند 12 نقطة بالمركز الثامن.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وإبراهيم الزعانين للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.