وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يعود نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم ابو سليم

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بزيارة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وذلك مساء الجمعة 9-12-2016, للاطمئنان على سلامته عقب عودته إلى أرض الوطن قادماً من ألمانيا.

و قد أجرى "أبو سليم" خلال رحلته العلاجية إلى ألمانيا عملية جراحية في العين تكللت بالنجاح, في احدى المستشفيات في العاصمة الألمانية برلين.

وضم الوفد "عماد التتري رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة "زياد أبو سمرة, وتوفيق أبو حرب, والمدير الفني لقدامى الرياضيين الرياضي الكبير اسماعيل المصري, والرياضي الكبير سليم المصدر, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والكابتن صائب جندية ومحمد السويركي واحسان الريفي من نجوم منتخب قدامى اللاعبين.

وقدم عماد التتري تهاني الجمعية مجلس إدارة وكوادر ولجان للسيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, على سلامته عقب الجراحة الناجحة التي أجريت له في ألمانيا.

واستذكر الوفد خلال الزيارة, مع أبو سليم الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية, وتمنى الوفد في ختام الزيارة دوام الصحة والعافية للسيد "أبو سليم".

بدوره طمأن "أبو سليم" الوفد على سلامته, وقدم شكره إلى أسرة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على تواصلها الدائم اجتماعياً ورياضياً وثقافياً.