نتائج الجولة الثانية من بطولات الاقصى للناشئين التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة

غزة- الرياضية اون لاين

تستمر بطولتي الأقصى للناشئين والتي تنظمها دائرة الرياضة للجميع في وزارة الشباب والرياضة في انطلاقها وذلك للفئة العمرية (2003) على ملعب فلسطين المعشب والفئة العمرية (2004) على صالة الشهيد سعد صايل ، وسط حضور جماهيري كبير في البطولتين  ، حيث اسفرت نتائج الجولة الثانية على الاتي:

 

بطولة الفئة ( 2003) على ملعب فلسطين المعشب:

في المجموعة الاولى تغلب على نادي الزيتون بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء .

في المجموعة الثانية  تعادل نادي خدمات الشاطئ مع نادي اتحاد الشجاعية بنتيجة 3 اهداف لكل فريق ، وفاز نادي الجزيرة على نادي المشتل بنتيجة 5 اهداف مقابل لا شيء .

 في المجموعة الثالثة فاز نادي غزة الرياضي على نادي الصداقة بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين ، وفاز نادي الهلال "أ" على نادي خدمات جباليا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

في المجموعة الرابعة فاز نادي الهلال "ب" على نادي شباب الزيتون بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف واحد، وفاز نادي خدمات البريج على نادي المجمع بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

بطولة الفئة (2004) على ملعب صالة الشهيد سعد صايل:

في المجموعة الاولى تغلب نادي خدمات البريج على نادي الزيتون بهدفين مقابل لا شيء.

في المجموعة الثانية تغلب نادي الصداقة على نادي الزيتون اداريا ، وتغلب نادي غزة الرياضي على نادي شباب جباليا بنتيجة 3 اهداف مقابل لا شيء.

في المجموعة الثالثة تغلب نادي الهلال " أ" على نادي الشجاعية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

في المجموعة  الرابعة تغلب نادي خدمات جباليا على نادي الشاطئ بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين.

 

يذكر أن اللجنة المشرفة على البطولة تتكون من محمد نبيل أبوعيطة رئيسا وعضوية كل من محمود مسعود وأحمد الخطيب ، هذا وتستكمل مجريات البطولة كل يوم اثنين وخميس وجمعة من كل اسبوع عدا بطولة ( 2003) على ملعب فلسطين تلعب المباريات صباح ومساء الجمعة من كل أسبوع.