ادارة الأهلي تشن هجوم على مدرب الفريق السابق سلامة

الرياضية أون لاين / وكالات 

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي الغزي النار على مدرب الفريق السابق نعيم سلامة ، متهمه إياة بالهروب من تدريب الفريق في هذة المرحلة الصعبة .

وجاء ذلك في البيان الذي صدر عن مجلس إدارة النادي رداً على تصريحات المدرب سلامة ، والذي اتهم إدارة النادي بالتقصير المالي معه .

وتحدث " البيان" على أن إدارة الأهلي متفاجأة من ذلك ، في ظل الضائقة المالية الواقعة على جميع الأندية والتي لا تخفى على أحد نتيجة لتأخر صرف منحة الرئيس وكذلك حقوق الأندية من شركة الوطنية راعية بطولة الدوري الممتاز .

أنه وفور صرف جزء من رعاية شركة الوطنية قامت إدارة النادي بصرف مبلغ 900$ راتب شهري للمدرب وتقسيم المبلغ على اللاعبين الذين لديهم حقوق مالية متأخرة على النادي ، كباقي لاعبي أندية القطاع ، وفي ظل عدم حصول البعض من الجهاز الفني على مستحقاتهم كونهم مستشعرين حالة النادي ولبحثهم على إستقرار الفريق.

وعقب خسارة الفريق من الهلال في بطولة الدوري ، دعى مجلس إدارة النادي الجهاز الفني لجلسة وذلك لبحث تداعيات الخسارة وسبل الخروج من المرحلة الصعبة التي يقع فيها الفريق في جدول ترتيب الدوري ، ولكن إدارة النادي تفاجأت من المدرب سلامة بمطالبات مالية شخصية ، متناسياً حالة الفريق وموقفة المتأزم .

واتهم اليبان سلامة بعدم تحملة مسئوليتة وتفضيل مصلحتة الشخصية والعمل لأسمه بدلاً من العمل للنادي الذي دعمة في أوقات صعبة وبعد تراجع نتائج الفريق ، حيث قام بالتواصل مع أمين الصندوق مطالباً مبلغ 1500$ أو الرحيل عن الفريق فوراً ، وجاء ذلك عقب قيادتة التمرين الصباحي للفريق وقبل إجتماع مجلس الإدارة الأسبوعي ، والذي أكدوا خلالة على أن المدرب سلامة قدم مصلحتة الشخصية على إستقرار الفريق ، وكذلك وضع النادي بين خيارين بوقت صعب .  

وذكر البيان على أنه وفي ظل تمسك إدارة النادي بالمدرب سلامة ودعمة اللا محدود ، وعدم تدخل أي فرد بعمل الجهاز الفني ، وكذلك ضبط ومعاقبة أي لاعب يحاول الخروج عن آمرته ، وما يؤكد ذلك قيادتة لتدريبات الفريق عقب الخسارة ، وحصولة على جزء من مستحقاتة قبل أسبوع ، فقد تقرر وحرصاً على مصلحة الفريق ومواصلة إستقرارة الأستغناء عنة ، وكان الأتفاق معة بخروجة بمظهر يليق بأسمة وبالفترة التي قضاها مع النادي .

وأختتم البيان بأن إدارة النادي كانت ولأخر لحظة مساندة وله وأنة كان يحظى بكل الدعم والمؤازرة من قبلهم ، وأنهم كانوا خلفه في أوقات كثيرة ، متأسفين من ذكر الأسباب التي دفعت المدرب سلامة بالرحيل ، مؤكدين على حرصهم بأن تنتهي العلاقة بينهم بطريقة أفضل في ظل حصولة على كامل حقوقة السابقة كاملة ، ولكن حفاظاً على صورة النادي ولتوضيح الأمر للرأي العام ولجماهير النادي التي طالما ساندتة وهتفت له ، كان لزاماً عليهم التوضيح ، في ظل عدم إغفالهم للفترة التي قضاها مع الفريق ، وأن النادي الأهلي لا يعتمد على أي شخص بعينه ، مهما كان موقعه سواء إدارة أو مدرب أو لاعبين في ظل بناء منظومة متكاملة ، تهدف لبقاء مصلحة الأهلي فوق الجميع ، مطمئنين الجميع بأن النادي لا خوف علية ، وسيتخطى المرحلة الصعبة بتكاتف رجالة المخلصين .